آخر المستجدات
مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق!
عـاجـل :

انفجار اسطوانة غاز بمطعم في شارع المدينة المنورة - فيديو وصور

الاردن 24 -  

صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت فجر اليوم مع حادث حريق محدود ناتج عن تسرب مادة الغاز من تمديدات واصلة من اسطوانات الغاز داخل مطبخ يتبع لأحد المطاعم في منطقة شارع المدينة المنورة بعمّان، حيث نتج عن التسرب "عصف لحظي” مما أدى إلى انهيار في الواجهة الأمامية للمطعم وحدوث بعض الإضرار.

وقامت فرق الإنقاذ والإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية حيث نتج عن الحادث إصابة واحدة تعاني من رضوض وجرح بسيط في القدم إثر الزجاج المتطاير من الواجهة الأمامية للمطعم، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ونقلها إلى مستشفى الجامعة، وتم تشكيل لجنة للوقوف على سبب الحادث.