آخر المستجدات
احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن ! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور وصول وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إلى الرياض لبحث قضية اختفاء خاشقجي التربية تلزم كافة معلمي التوجيهي بالتصحيح.. وتبحث زيادة أجورهم مدير عام قوات الدرك: الحملة مستمرة لالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين عاطف الطراونة يدعو العاملين في البلديات لاجتماع اليوم.. والسعدي: 43 بلدية مضربة مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء سقوط طائرة عسكرية سعودية فى طلعة تدريبية واستشهاد طاقمها في بيانها الأول.. أسرة خاشقجي تطالب بتحقيق دولي باختفائه 38.6 قرش ضريبة مقطوعة متوقعة على البنزين (90) الجزيرة: الفحص الاولي داخل قنصلية السعودية اظهر ادلة بارزة على مقتل جمال خاشقجي سي إن إن: السعودية تستعد للاقرار بمقتل جمال خاشقجي بالخطأ خلال التحقيق معه! اعلان سلسلة فعاليات لالزام الحكومة باستعادة الباقورة والغمر.. وقاسم: اسرائيل تعتبر الاردن جزءا منها

انخفاض مبيعات محال الحلويات والمطاعم بنسب وصلت الى 70%

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أصحاب المطاعم ومحال الحلويات، عمر العواد، انخفاض نسبة البيع لدى هذه المحلات بنسب كبيرة وصلت إلى 70% في عدة مناطق من المملكة، حيث أصبحت بعض الاستثمارات في القطاع مهددة بالاغلاق، فيما أغلقت بعضها بالفعل.

وأضاف العواد لـ الاردن 24 إن أكثر المحال تضررا كانت تلك المنشأة في المحافظات ومناطق عمان الشرقية، معللا ذلك بانخفاض القدرة الشرائية للمواطنين.

ونفى العواد تعديل أسعار المطاعم الشعبية خلال المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن وزارة الصناعة والتجارة لم تبلغ النقابة بأية خطوة بهذا الاتجاه رغم أن الدراسات تجرى منذ عام 2016.

ولفت العواد إلى الظروف الصعبة التي يعانيها قطاع المطاعم نتيجة انخفاض القدرة الشرائية للمواطنين، مشيرا إلى أن الركود أصبح مبالغا فيه بالرغم من قيام بعض المطاعم ببيع الوجبات بأقل من سعر التكلفة أحيانا.