آخر المستجدات
السلط: تعديل الملقي تجميلي.. ومستمرون لحين التراجع عن رفع الاسعار واقالة الحكومة مطالبات نيابية باصدار عفو عام واسئلة حول اسباب التعديل الوزاري - صور ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج القبول الموحد - رابط العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر
عـاجـل :

انخفاض مبيعات محال الحلويات والمطاعم بنسب وصلت الى 70%

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أصحاب المطاعم ومحال الحلويات، عمر العواد، انخفاض نسبة البيع لدى هذه المحلات بنسب كبيرة وصلت إلى 70% في عدة مناطق من المملكة، حيث أصبحت بعض الاستثمارات في القطاع مهددة بالاغلاق، فيما أغلقت بعضها بالفعل.

وأضاف العواد لـ الاردن 24 إن أكثر المحال تضررا كانت تلك المنشأة في المحافظات ومناطق عمان الشرقية، معللا ذلك بانخفاض القدرة الشرائية للمواطنين.

ونفى العواد تعديل أسعار المطاعم الشعبية خلال المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن وزارة الصناعة والتجارة لم تبلغ النقابة بأية خطوة بهذا الاتجاه رغم أن الدراسات تجرى منذ عام 2016.

ولفت العواد إلى الظروف الصعبة التي يعانيها قطاع المطاعم نتيجة انخفاض القدرة الشرائية للمواطنين، مشيرا إلى أن الركود أصبح مبالغا فيه بالرغم من قيام بعض المطاعم ببيع الوجبات بأقل من سعر التكلفة أحيانا.