آخر المستجدات
حراك المفرق يصدر بيانا شديد اللهجة ضد التجنيس.. ويحذر من أن تكون حكومة الرزاز "حكومة صفقة القرن" القبض على شخص يقود مركبته بطريقة استعراضية.. ويصوّر فيديوهات أثناء قيامه بالتفحيط التعديل الوزاري: لماذا يُمنح الرزاز فرصة بعد كلّ هذا الفشل ؟! منح الحافلات الخصوصية العاملة على نقل الطلاب والمراد استبدالها إعفاءات ضريبية وجمركية بشكل كامل القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي
عـاجـل :

انخفاض مبيعات محال الحلويات والمطاعم بنسب وصلت الى 70%

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أصحاب المطاعم ومحال الحلويات، عمر العواد، انخفاض نسبة البيع لدى هذه المحلات بنسب كبيرة وصلت إلى 70% في عدة مناطق من المملكة، حيث أصبحت بعض الاستثمارات في القطاع مهددة بالاغلاق، فيما أغلقت بعضها بالفعل.

وأضاف العواد لـ الاردن 24 إن أكثر المحال تضررا كانت تلك المنشأة في المحافظات ومناطق عمان الشرقية، معللا ذلك بانخفاض القدرة الشرائية للمواطنين.

ونفى العواد تعديل أسعار المطاعم الشعبية خلال المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن وزارة الصناعة والتجارة لم تبلغ النقابة بأية خطوة بهذا الاتجاه رغم أن الدراسات تجرى منذ عام 2016.

ولفت العواد إلى الظروف الصعبة التي يعانيها قطاع المطاعم نتيجة انخفاض القدرة الشرائية للمواطنين، مشيرا إلى أن الركود أصبح مبالغا فيه بالرغم من قيام بعض المطاعم ببيع الوجبات بأقل من سعر التكلفة أحيانا.