آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل
عـاجـل :

انخفاض على درجات الحرارة وامطار خفيفة في شمال المملكة

الاردن 24 -  

يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها السنوية،وتكون الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وفي المساء والليل يحدث نشاط واضح في سرعة الرياح مع هبات قوية احيانا تصل ما بين 50-70كم/ساعة وتتحول الاجواء الى مغبرة خاصة في جنوب وشرق المملكة،ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا وتميل الاجواء للبرودة ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال المملكة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة يوم غد السبت بحيث تسجل أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، وتكون الاجواء غائمة جزئيا ويتوقع في ساعات الصباح سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة،الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها ما بين 50-60كم/ساعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

اما يوم الاحد فتكون الاجواء الأجواء ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم منخفضة الارتفاع ،الرياح غربية معتدلة السرعة الى نشطة السرعة احيانا.

يوم الاثنين يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها السنوية، وتكون الاجواء معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 12 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 14 الى 27 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 26 وفي المناطق الجنوبية من 12 الى 30 وفي مدينة العقبة من 24 الى 35 درجة مئوية .