آخر المستجدات
وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل ..وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد
عـاجـل :

انخفاض أسعار النفط عالميا وبرنت أقل من 60 دولارا

الاردن 24 -  
انخفضت أسعار النفط في السوق الأمريكية والعالمية اليوم الخميس بأكثر من اربعة بالمئة, حيث تراجع سعر برميل برنت إلى أقل من ستين دولارا وذلك بعد تصريحات لوزير النفط السعودي تنم عن تحفظ حيال خفض إنتاج النفط.
من جهة أخرى، تراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 52.10 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 52.90 دولارا، وسجل أعلى مستوى 53.28 دولارا، وأدنى مستوى 51.55 دولارا.
وينطلق في وقت لاحق اليوم في العاصمة النمساوية فيينا، اجتماع منظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك" على المستوى الوزاري لمناقشة سياسة الإنتاج في ضوء التطورات الأخيرة بالسوق، ويلي الاجتماع محادثات مع المنتجين المستقلين وعلى رأسهم روسيا، بهدف التوصل لاتفاق جديد لخفض المعروض العالمي بالسوق. --(بترا)