آخر المستجدات
معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس غداً نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش
عـاجـل :

انتَ مجعلك

كامل النصيرات

أعلم أنك تعاني من فقدان الشهيّة لفعل أي شيء..فليس الطعام هو الوحيد الذي تتكركب به دائماً ..بل أنت (بني آدم مجعلك) ..لا تعرف ماذا تريد مع إنك تعرف ماذا يريد الآخرون ..! يستمعون إليك وأنت تحلّل لهم نبض قلوبهم و ارتعاش شفاههم و عرق جباههم و تهدج صوتهم ..!
حتى نساؤك يا نسونجي؛ يهجرنك مع بعضهن هن لا يعرفن بعضهن ..و يرضين عنك مع بعضهن وليس لشياطينهن معرفة مسبقة ببعضهم ..يبتسمن في وجهك في ذات اليوم ..يصرخن عليك في ذات الساعة ..يرسلن إليك كمّيات مهولة من الحب في ذات الدقيقة ..و أحياناً يوجهن إليك ذات اللفظة بذات الثانية : أنت أناني ..!
لا يهم النساء مع ما يحدث في كوريا الشمالية ..أنت للآن مش عارف تحدد موقفك ..هل أنت مع هذا الولد الديكتاتور الذي يختطف شعباً بأكمله ولكنه يلعن سنسفيل أمريكا عدوتك التقليدية كلّ يوم بعناده و جكارته و تصريحاته اللامحدودة ..أم أنت مع عدوتك التقليدية أمريكا التي تحاول أن تحافظ على ماء وجهها و تلجم تهور الولد الديكتاتور ..؟!! إنت مع مين يا بني آدم ..؟!
بعض القرّاء يطلبون منك ألا تكون نكديّاً ..وما زلتَ للان تحاول أن تفرّق بين أن تكون واقعياً وأن تكون تاجر مخدرات أدبياً ..تحاول أن تستقبل بصقة الحياة عليك بفرح ..تحاول أن تصفّق لمن يشتمك ..تحاول أن تقيم حفلة تكريم لمن يسرق أحلامك ..تحاول أن تعزم (على منسف) من يمنع عنك طعام صغارك..حتى لا تكون نكديّاً فقط ..!
سألتَ الناس كلّهم عن هذا العيد ..فأقسموا لك أنه (أنكد) عيد ..حتى الأطفال قالوا ذلك ..طيّب كيف أصنع الفرح من نكدٍ ..؟! بل كيف أردّ على كلّ واحد قلت له : كل عام وأنت بخير ..وكشّر في وجهي وقال : وإنت بخير ..قالها بخنشرة و عصبية وهربت من وجهه كي لا يأخذني كفّين ..!
لا بدّ من الأمل ..حتى لو انطبقت السماء على الأرض ..!
إنهاء الدردشة
اكتب رسالة...