آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

انتهاء اعتصام الرابع وسط تأكيد على مطالب الافراج عن المعتقلين والاصلاح السياسي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ مواطنون وناشطون اعتصاما، الخميس، في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع.
 

ورفع المشاركون شعارات طالبت بالافراج عن المعتقلين السياسيين، منددين باستمرار اعتقال المطالبين بالاصلاح في عيد الأضحى المبارك.

وطالبوا باجراء اصلاحات سياسية شاملة تضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات باتجاه انتخابها، خاصة بعدما تبين فشل الحكومات بالنهوض بالوضع الاقتصادي.

واستهجن المشاركون مضي الحكومات المتعاقبة باعتماد نهج الجباية كسبيل وحيد لسد عجز الموازنة الناتج عن عجز وفشل الحكومات وارتهانها لصندوق النقد الدولي.