آخر المستجدات
موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات

انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن ناشطون ومواطنون من مدينة اربد موافقة جامعة اليرموك على انشاء محطة محروقات ضمن الحرم الجامعي، وبشكل لا يليق بمؤسسة تعليمية عريقة بحجم جامعة اليرموك، بالاضافة إلى كون الموقع سيخنق المدينة التي تعاني أصلا من الأزمات المرورية.

وتساءل الأهالي عن المخاطر البيئية التي ستلحق بالجامعة والطلبة، بالاضافة إلى المخاطر الأخرى.

ومن جانبه، قال رئيس جامعة اليرموك، الدكتور زيدان كفافي، إن قرار انشاء محطة تعبئة وقود في الحرم الجامعي جاء بعد دراسة معمقة من قبل ادارة الجامعة، مشيرا إلى أن المقترح قديم والمفاوضات كانت قد بدأت سابقا، فيما قامت ادارة الجامعة الحالية باقرار هذا الاتفاق.

وأضاف كفافي لـ الاردن24 إن المكان الذي ستقام فيه المحطة بعيد عن الطلبة وقاعات التدريس حيث تم اعتماد القطعة القريبة من دوار النسيم وبشكل لن يؤثر على الحياة الجامعية.

ولفت إلى أن طرح العطاء تم حسب الأصول من قبل قسم العطاءات، وتم اعتماد الشركة بعد انطباق الشروط عليها، مشيرا إلى أن الجامعة لم تتلقّ أي اعتراضات من قبل المجتمع المحلي على انشائها ولا من قبل الطلبة.