آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن ناشطون ومواطنون من مدينة اربد موافقة جامعة اليرموك على انشاء محطة محروقات ضمن الحرم الجامعي، وبشكل لا يليق بمؤسسة تعليمية عريقة بحجم جامعة اليرموك، بالاضافة إلى كون الموقع سيخنق المدينة التي تعاني أصلا من الأزمات المرورية.

وتساءل الأهالي عن المخاطر البيئية التي ستلحق بالجامعة والطلبة، بالاضافة إلى المخاطر الأخرى.

ومن جانبه، قال رئيس جامعة اليرموك، الدكتور زيدان كفافي، إن قرار انشاء محطة تعبئة وقود في الحرم الجامعي جاء بعد دراسة معمقة من قبل ادارة الجامعة، مشيرا إلى أن المقترح قديم والمفاوضات كانت قد بدأت سابقا، فيما قامت ادارة الجامعة الحالية باقرار هذا الاتفاق.

وأضاف كفافي لـ الاردن24 إن المكان الذي ستقام فيه المحطة بعيد عن الطلبة وقاعات التدريس حيث تم اعتماد القطعة القريبة من دوار النسيم وبشكل لن يؤثر على الحياة الجامعية.

ولفت إلى أن طرح العطاء تم حسب الأصول من قبل قسم العطاءات، وتم اعتماد الشركة بعد انطباق الشروط عليها، مشيرا إلى أن الجامعة لم تتلقّ أي اعتراضات من قبل المجتمع المحلي على انشائها ولا من قبل الطلبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies