آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

انتقادات لعملية اختيار رئيس الهاشمية.. وتوق لـ الاردن24: حسم الملف نهاية الأسبوع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس مجلس التعليم العالي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق، أن المجلس سيحسم ملف رئاسة الجامعة الهاشمية في جلسته القادمة نهاية الأسبوع الحالي.

وقال توق لـ الاردن24 إن الملف سيعرض على مجلس التعليم العالي في جلسته المقبلة تمهيدا لاختيار أحد المرشحين الذين انطبقت عليهم أسس المفاضلة والشروط، ليتم الاعلان عنه مطلع الأسبوع القادم.

ونفى أن يكون هناك أي خلفيات حول الاختيار، نظرا لالتزام اللجنة المشكلة لهذه الغاية بالأسس التي تم اعتمادها، وفرز المرشحين حسب شروط الترشح الواردة بالقانون والشروط الأخرى، قائلا: "لو كانت اللجان من الصين أو ألمانيا لتعرضت للاتهامات".

وكان أكاديميون وجهوا انتقادات لاذعة وشككوا بعملية اختيار رئيس الجامعة الهاشمية، قائلين إن الملف محسوم والرئيس معروف، متسائلين عن جدوى تشكيل لجان تستنزف الوقت طالما أن كل شيء محسوم.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies