آخر المستجدات
النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى "تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان قدامى الخريجين يحتجون أمام ديوان الخدمة المدنية على شطب دورهم.. ويطالبون بتوظيفهم القيسي لـ الاردن24: انتهاء عقد استئجار باخرة الغاز.. وعلى الحكومة تحديد موقفها اللوزي لـ الاردن24: سنبدأ بالزام أصحاب الحافلات على الاندماج في شركات تحديد موعد التسجيل لصرف دعم الخبز مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة!
عـاجـل :

انتقادات لعملية اختيار رئيس الهاشمية.. وتوق لـ الاردن24: حسم الملف نهاية الأسبوع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس مجلس التعليم العالي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق، أن المجلس سيحسم ملف رئاسة الجامعة الهاشمية في جلسته القادمة نهاية الأسبوع الحالي.

وقال توق لـ الاردن24 إن الملف سيعرض على مجلس التعليم العالي في جلسته المقبلة تمهيدا لاختيار أحد المرشحين الذين انطبقت عليهم أسس المفاضلة والشروط، ليتم الاعلان عنه مطلع الأسبوع القادم.

ونفى أن يكون هناك أي خلفيات حول الاختيار، نظرا لالتزام اللجنة المشكلة لهذه الغاية بالأسس التي تم اعتمادها، وفرز المرشحين حسب شروط الترشح الواردة بالقانون والشروط الأخرى، قائلا: "لو كانت اللجان من الصين أو ألمانيا لتعرضت للاتهامات".

وكان أكاديميون وجهوا انتقادات لاذعة وشككوا بعملية اختيار رئيس الجامعة الهاشمية، قائلين إن الملف محسوم والرئيس معروف، متسائلين عن جدوى تشكيل لجان تستنزف الوقت طالما أن كل شيء محسوم.