آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

انتخابات نقابة المحامين: جولة إعادة بين ارشيدات وابو عبود لحسم هوية النقيب - صور

الاردن 24 -  
انتهت الجولة الاولى من انتخابات نقابة المحامين بتقدم المرشح لمنصب النقيب المحامي مازن ارشيدات (2323 صوتا) على منافسيه يحيى أبو عبود (1768 صوتا) ورامي الشواورة (1650 صوتا) وأمين الخوالدة (1352 صوتا).

واعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات عن جولة ثانية لانتخاب النقيب، فيما أعلن المرشحان رامي الشواورة وأمين الخوالدة انسحابهما من الجولة الثانية، لتنحصر المنافسة بين ارشيدات وأبو عبود.

وستبدأ عملية الاقتراع في الجولة الثانية تمام الساعة العاشرة وتمتدّ حتى الواحدة بعد منتصف الليل، حيث أن أي من المرشحين لم يحصل على أكثر من نصف أصوات المقترعين .

ويتنافس في الانتخابات لمركز النقيب أربعة مرشحين، وهم: رامي الشواورة، ويحيى أبو عبود، ومازن ارشيدات، وأمين الخوالدة، فيما يتنافس 46 مرشحا على 10 مقاعد مخصصة للمجلس.

واغلقت لجنة انتخابات نقابة المحامين في الساعة السابعة مساء صناديق الاقتراع.

وبلغت نسبة المقترعين 45 بالمية من اصل 12208 محاميا يحق لهم الانتخاب.

وبدأت عمليات فرز الاصوات مباشرة عقب اغلاق الصناديق.