آخر المستجدات
التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان
عـاجـل :

انتخابات لامركزية تجريبية في مادبا

الاردن 24 -  
ينفذّ راصد انتخابات لامركزية تجريبية بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب ووزارة الشؤون السياسية والبرلمانية في محافظة مادبا، وتأتي هذه الانتخابات التجريبية بهدف تعزيز الوعي حول مفهوم اللامركزية وادماج الشباب في العملية الانتخابية، كما تهدف إلى زيادة الوعي بالاجراءات الانتخابية بكامل تفاصيلها من خلال التعلم التفاعلي.

وتأتي هذه الشراكة ضمن نهج التشاركية الذي يعمل من خلاله راصد مع جميع الجهات ذات العلاقة في العملية الانتخابية بهدف تطوير منظومة الانتخابات في الأردن، ويامل راصد من خلال هذه التجربة أن يقدم كل ما يمكن أن يستفيد منه الشباب في زيادة وعيهم تجاه العملية الانتخابية بشكل عام.

واستقبل راصد مجموعة من طلبات الترشح من قبل الشباب في محافظة مادبا ووصل العدد النهائي للمرشحين 23 مرشحاً، وتم تنفيذ تدريب للمرشحين حول مفهوم اللامركزية واجرءات العملية الانتخابية، كما تم تدريب المرشحين على كيفية إدارة الحملات الانتخابية وبناءها ليقوم المرشحين بعمل حملات انتخابية لاستقطاب الناخبين في الانتخابات التجريبية، وتم تحديد يوم الثلاثاء القادم الموافق 23/5/2017 يوماً للانتخابات التجريبية والتي سيتم تنظيمها في جمعية الشابات المسيحية مقابل بلدية مادبا الكبرى.