آخر المستجدات
حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله
عـاجـل :

انتخابات الرئاسة الامريكية

المحامي معاذ وليد ابو دلو

من الواضح ان انتخابات الرئاسة الامريكية يوم الثامن من هذا الشهر سوف تكون محتدمة كالعادة ولها صفة تختلف عن سابقاتها نظرا لتمتع الشخصيات المرشحة بصفات معينة .

فالمرشحة الدميقراطية كلينتون كانت في فترة من الفترات السيدة الاولى لمدة 8 ثمان سنوات عندما كان زوجها رئيسا للولايات المتحدة الامريكية ,وجاءت في الفترة الرئاسية الاولى للرئيس اوباما وزيرة لخاريجة امريكا لمدة اربع سنوات .

اما المرشح الجمهوري الغريب والعجيب،دونلد ترامب ،رغم المؤشرات التي تبين تراجعه عن منافسته ،الا انه استطاع ان يحصل على دعم كبير من بعض فئات الشعب الامريكي

ان ترامب كان في كل مناظراته و لقاءاته يتحدث ويفكر بصوت مرتفع وهذا ما جعل البعض منهم يعجب به ويقف وراءه كونهم شعروا بانه قريب منهم ،ناهيك من عاطفة الشعب الامريكي في بعض الاحيان .

في حال وصول ترامب للرئاسة اعتقد انه سوف يسبب مشاكل جما وكبيرة للولايات المتحدة الامريكية في الداخل قبل الخارج .

اما المرشحة الليدي كلينتون رغم تحفظي الا انني اعتقد ان الطبقة المثقفة والعقلانية عند توجهها لصندوق الاقتراع سوف تختارها ،بحكم دبلوماسيتها ،والبعد عن مشاكل وافعال المرشح الجمهوري ، مع العلم بان امريكا تحتاج لرئيس قوي يستطيع اعادة الهيبة لها في ظل التجاذبات السياسية على مستوى العالم وعودة الحرب الباردة.