آخر المستجدات
وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة عودة الفلسطينية "رسمية عودة" للأردن بعد إبعادها من امريكا تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد.. الضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها

امن الدولة تصدر احكاما بحق 17 متهما بقضايا ارهابية

الاردن 24 -  
اصدرت محكمة امن الدولة اليوم الاربعاء احكاما بحق 17 متهما ادينوا بـ 30 قضية ارهابية بتهم،محاولة الالتحاق بجماعات وتنظيمات ارهابية "داعش وجبهة النصرة والالتحاق بجماعات ارهابية والترويج لافكار جماعة ارهابية" .

وتراحت الاحكام الصادرة بحق هؤلاء المتهمين ما بين الوضع بالاشغال الشاقة 15 سنة والوضع بالاشغال 3سنوات.

كما اعلنت هيئة المحكمة براءة وعدم مسؤولية اثنين من تهمة الترويج لافكار جماعة ارهابية .

في الاطار ذاته واصلت المحكمة النظر ب 13 قضية امنية مرتبطة بتنظيمي داعش وجبهة النصرة مستمعة خلالها الى عدد من شهود النيابة فيما قدم عدد منهم افادات دفاعية وبينات في القضايا المذكورة .

كما قررت المحكمة احالة متهم الى المركز الوطني للصحة النفسية وعرضه على لجنة طبية نفسية لتقييم وضعه النفسي فيما اذا كان يعاني من اية امراض نفسية وتسليمها تقرير حول وضعه .-(بترا)