آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

امن الدولة تصدر احكاما بحق 17 متهما بقضايا ارهابية

الاردن 24 -  
اصدرت محكمة امن الدولة اليوم الاربعاء احكاما بحق 17 متهما ادينوا بـ 30 قضية ارهابية بتهم،محاولة الالتحاق بجماعات وتنظيمات ارهابية "داعش وجبهة النصرة والالتحاق بجماعات ارهابية والترويج لافكار جماعة ارهابية" .

وتراحت الاحكام الصادرة بحق هؤلاء المتهمين ما بين الوضع بالاشغال الشاقة 15 سنة والوضع بالاشغال 3سنوات.

كما اعلنت هيئة المحكمة براءة وعدم مسؤولية اثنين من تهمة الترويج لافكار جماعة ارهابية .

في الاطار ذاته واصلت المحكمة النظر ب 13 قضية امنية مرتبطة بتنظيمي داعش وجبهة النصرة مستمعة خلالها الى عدد من شهود النيابة فيما قدم عدد منهم افادات دفاعية وبينات في القضايا المذكورة .

كما قررت المحكمة احالة متهم الى المركز الوطني للصحة النفسية وعرضه على لجنة طبية نفسية لتقييم وضعه النفسي فيما اذا كان يعاني من اية امراض نفسية وتسليمها تقرير حول وضعه .-(بترا)