آخر المستجدات
"مستثمري المناطق الحرة" تبحث استقالتها احتجاجا على اقرار قانون الضريبة اليوم ترمب يبحث تفاصيل "صفقة القرن" الأخيرة الأسبوع المقبل التربية لـ الاردن24: اعداد قوائم الترفيع الوجوبي والجوازي الاسبوع القادم.. والاعلان بعد شهر تساقط أمطار غزيرة في منطقة جرف الدراويش وتحذير من تشكل السيول سعيدات يدعو الحكومة لتخفيض أسعار المحروقات: انخفضت بشكل كبير اغلاق طرق الصوامع الدولي بالاطارات المشتعلة تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها فستق حلبي مسموم وقهوة غير صالحة .. كيف دخلت المملكة؟! ذوو شهيد بحادث البحر الميت يقاضون وزارات ومؤسسات حكومية.. والمعلمين تعقد اجتماعا نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع وتنفيذ خطة أمنية في المكان والوقت المناسبين صداح الحباشنة: الحكومة حشدت نوابها "السحيجة".. ورفضنا المشاركة في مسرحية ضريبة الدخل احالة قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والقضاء والادّعاء العام اسعد البعيجات يكتب ردا على فهد الخيطان اعتصام امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات ضريبة الدخل - صور النواب يقرّ معدل الضريبة ويخفض سقف الاعفاء الضريبي للأسر والأفراد الرزاز: تعديلات الضريبة لم تأت لعيون صندوق النقد.. ونحتاج عدة سنوات لالغاء العجز انهيار تربوية موقوفة بحادثة الميت في المحكمة.. والقاضي يرفض تكفيل الموقوفات العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات في طريبيل.. ويسمح بتسيير أكثر من مجموعة يوميا النواب يقرّ حبس المتهربين ضريبيا ويشمل من لا يصدر فاتورة اصولية النواب يواصل مناقشة قانون الضريبة.. ويحصر تعيين اعضاء النيابة العامة الضريبية بالمجلس القضائي
عـاجـل :

امطار رعدية غزيره غدا وبعد غد و الأرصاد تحذر

الاردن 24 -  

تبدأ بوادر حالة عدم الاستقرار الجوي بالتأثير على المملكة اعتبارا من مساء اليوم وتكون الأجواء باردة نسبياً، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، في حين تشتد الحالة يومي الجمعة والسبت وتشهد معظم مناطق المملكة هطولات نظرية رعدية غزيرة على فترات. 

وبحسب ما ذكرت دائرة الأرصاد الجوية تتهيأ الفرصة خلال ساعات متأخرة من الليلة لسقوط زخات من المطر خاصة في جنوب المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اما يوم غد الجمعه فتبدأ حالة عدم الاستقرار الجوي بالتأثير على المملكة وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة تبدأ بشكل متقطع ومن ثم تشتد لاحقا. 

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية أن تشتد حدة الطول وتصبح الأمطار غزيرة أحياناً خاصة في ساعات المساء من يوم غد الجمعه وتكون مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في شرق المملكة.

وتبقى الأجواء يوم السبت باردة وتبقى المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل تضعف تدريجياً حالة عدم الاستقرار الجوي، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية من شدة الطول على فترات وتحل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة كما ناشدت قاطني البيوت المتنقلة بضرورة الابتعاد عن المناطق المنخفضة.