آخر المستجدات
النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها! النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر الزبن ل الاردن٢٤: المرحلة المقبلة ستشهد زيادة ملحوظة في عدد الكوادر الصحية "الاردن 24 " تنشر نص مشروع قانون العفو العام بعد تعديلات قانونية النواب "أبو كلبشة" يرأس تحرير الاعلام التقليدي.. وصحف تنتظر اعلان نعيها قريباً ذينات لـ الاردن24: لم نرفع رسوم الاشتراك بالتيار الكهرباء.. والشكوى حالة خاصة ذبحتونا تكشف عن خطة صندوق النقد لتدمير التعليم في الاردن عبر استهداف التوجيهي والسنة التحضيرية للطب طلبة توجيهي صناعي يحتجون على انهاء امتحانات الفصل الاول رغم اضراب المهندسين
عـاجـل :

امطار رعدية غزيره غدا وبعد غد و الأرصاد تحذر

الاردن 24 -  

تبدأ بوادر حالة عدم الاستقرار الجوي بالتأثير على المملكة اعتبارا من مساء اليوم وتكون الأجواء باردة نسبياً، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، في حين تشتد الحالة يومي الجمعة والسبت وتشهد معظم مناطق المملكة هطولات نظرية رعدية غزيرة على فترات. 

وبحسب ما ذكرت دائرة الأرصاد الجوية تتهيأ الفرصة خلال ساعات متأخرة من الليلة لسقوط زخات من المطر خاصة في جنوب المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اما يوم غد الجمعه فتبدأ حالة عدم الاستقرار الجوي بالتأثير على المملكة وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة تبدأ بشكل متقطع ومن ثم تشتد لاحقا. 

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية أن تشتد حدة الطول وتصبح الأمطار غزيرة أحياناً خاصة في ساعات المساء من يوم غد الجمعه وتكون مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في شرق المملكة.

وتبقى الأجواء يوم السبت باردة وتبقى المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل تضعف تدريجياً حالة عدم الاستقرار الجوي، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية من شدة الطول على فترات وتحل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة كما ناشدت قاطني البيوت المتنقلة بضرورة الابتعاد عن المناطق المنخفضة.