آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم

الاردن 24 -  

- نظمت المؤسسات الفلسطينية- الأمريكية ومؤسسات الجالية الفلسطينية في أمريكا مظاهرات واسعة في العديد من الولايات الأمريكية في يوم أطلقوا عليه يوم الغضب، رفضا لمشروع الضم والنهب الاسرائيلي للأرض الفلسطينية المحتلة، ورفضا للاحتلال ونظام الابارتايد العنصري الاسرائيلي.

وتركزت هذه المسيرات والمظاهرات في نيويورك ونيوجرسي وشيكاغو، وسان فرانسيسكو وواشنطن وسياتل وتكساس وفي العديد من الولايات الأخرى على طول الولايات المتحدة الأمريكية.

ونظمت الجالية الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسات أمريكية مختلفة ناشطة وداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني العادله، ندوات واسعة رفضت من خلالها اي شكل من أشكال الضم، ودعت لإنهاء الإحتلال الاسرائيلي.


ويجدر الذكر الى أن المؤسسات الفلسطينية - الأمريكية، ومؤسسات الجالية الفلسطينية تعمل في الآونة الأخيرة بنشاط متزايد ومؤثر وفعال على الساحة الأمريكية، وضمن رؤية فلسطينية جامعة بعيدة عن الحزبية، الأمر الذي بدأ واضحا لصناع القرار في أمريكا، وما هذه المظاهرات وغيرها من النشاطات على الساحة الأمريكية إلا مؤشر واضح على تماسك الجالية الفلسطينية في أمريكا ونشاطها الهادف الى إيصال صوت العداله والحق الفلسطيني، حتى أصبحت الرواية الفلسطينية موجودة في الشارع الأمريكي، وموجودة بقوة على طاولة صناع القرار في الكونغرس الأمريكي.

امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم
امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم
 
 
Developed By : VERTEX Technologies