آخر المستجدات
محافظة: لا رجوع عن قرارات تطوير ‘‘التوجيهي‘‘ فيديو .. المنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا الحباشنة: حكومة الرزاز ستكون الأضعف.. نواب المصالح سيحبطوا أي جهود لحجب الثقة نتنياهو يغادر الاردن.. والملك يؤكد ضرورة اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية الرزاز يترأس اجتماعا مطوَّلا يناقش عدداً من القرارات الحكوميّة المنتظرة.. ومؤتمر صحفي الثلاثاء انجلترا تخطف ثلاث نقاط من تونس في الوقت بدل الضائع خارجية النواب ترفض زيارة كوشنر وتعتبره شخصا غير مرحب به طالع قانون النقل الدولي متعدد الوسائط: غرامة تصل إلى 5 آلاف دينار على غير المرخصين الرزاز: لن نعمل بأسلوب "الفزعة".. وسنجتمع اليوم لوضع تصور وخطة عمل مستقبلية تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الجليس: استمرار الجباية سيدمر الاقتصاد الوطني.. وفرض ضريبة على الحلي المقلدة سيزيد عمليات التهرب الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري اللوزي يبرر السماح للأجهزة الأمنية بالوصول إلى سيرفرات شركات النقل وفق التطبيقات الذكية الكشف عن هوية المتوفين في حادث المجزرة المرورية فجر اليوم -أسماء وصور التربية لـ الاردن24: الوزارة ستعقد امتحان قدرات لطلبة التوجيهي الاجنبي بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة الطيران الامريكي يقصف موقعا للجيش شرق سوريا أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في الزرقاء الامانة تعلن تشغيل ٣٣ كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين
عـاجـل :

اليرموك تحيل 5 موظفين لمكافحة الفساد

الاردن 24 -  
قررت جامعة اليرموك، احالة خمسة من موظفيها لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد وكفت يدهم عن العمل حتى اشعار اخر بعد ان كشفت لجنة تدقيق وجود نقص في كميات الديزل المورد للجامعة من مصفاة البترول قدرت قيمته بـ 300 الف دينار .

وقال القائم باعمال رئيس الجامعة الدكتور زياد السعد بتصريحات صحفية، ان الجامعة تستورد المحروقات عبر طلبيات تتولى تسلمها لجنة استلام تضم خمسة موظفين من دوائر الجامعة المختلفة ووردت معلومات تفيد بوجود تلاعب في الكميات، ما تطلب تشكيل لجنة تدقيق على عمل اللجنة، مضيفا ان اللجنة دققت سحوبات عامين واكتشفت الخلل ما استوجب تشكيل لجنة تحقيق توصلت الى ضرورة تحويل القضية لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد لاستكمال اجراءات التحقيق.