آخر المستجدات
أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟ صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور
عـاجـل :

الوهادنة: قضية طلبة الطب في الجامعات السودانية ستحسم مع بدء العام الجامعي

الاردن 24 -  
أعلن الامين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي د.عاهد الوهادنة ان قضية الطلبة الأردنيين للدارسين بالجامعات السودانية ملف امام اللجنة الاكاديمية بمجلس التعليم العالي لدراسة اقتراحات الطلبة ومطالباتهم وأمورهم كافة .

وبين الوهادنة ان إعداد الطلبة الأردنيين في الجامعات السودانية حوالي 445 طالبا وطالبة معظمهم يدرس تخصصي الطب وطب الاسنان يدرسون في عشر جامعات مختلفة مبينا ان معظمهم عاد الى الاردن خلال الفترة الماضية عند بدء الأزمة بالسودان

وقال الوهادنة أن أمور الطلبة لم تحسم بعد ولن يتخذ قرار بشأنهم الا مع بدء العام الجامعي المقبل حيث انه لا يمكن قبول اَي طالب الان بالجامعات الاردنيه لأن الفصل الثاني بدأ منذ فترة ولا يمكن النظر بأمورهم قبل بدء العام الجامعي المقبل .

اشار الوهادنة ان كل الاحتمالات واردة وسينظر للامر وفقا لمصلحة الطلبة ومستقبلهم وأمانهم وسلامتهم ،مؤكدا ان بعضهم سيما الذين يدرسون بالسنة الاخيرة قد يعودون الى جامعاتهم ،لكنه عاد وأكد ان الامر لم يحسم بعد ومن السابق لأوانه الحديث عن تلك التفاصيل قبل ان تظهر الامور بشكل كامل.


(الدستور - أمان السائح)