آخر المستجدات
تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة

الوهادنة: قضية طلبة الطب في الجامعات السودانية ستحسم مع بدء العام الجامعي

الاردن 24 -  
أعلن الامين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي د.عاهد الوهادنة ان قضية الطلبة الأردنيين للدارسين بالجامعات السودانية ملف امام اللجنة الاكاديمية بمجلس التعليم العالي لدراسة اقتراحات الطلبة ومطالباتهم وأمورهم كافة .

وبين الوهادنة ان إعداد الطلبة الأردنيين في الجامعات السودانية حوالي 445 طالبا وطالبة معظمهم يدرس تخصصي الطب وطب الاسنان يدرسون في عشر جامعات مختلفة مبينا ان معظمهم عاد الى الاردن خلال الفترة الماضية عند بدء الأزمة بالسودان

وقال الوهادنة أن أمور الطلبة لم تحسم بعد ولن يتخذ قرار بشأنهم الا مع بدء العام الجامعي المقبل حيث انه لا يمكن قبول اَي طالب الان بالجامعات الاردنيه لأن الفصل الثاني بدأ منذ فترة ولا يمكن النظر بأمورهم قبل بدء العام الجامعي المقبل .

اشار الوهادنة ان كل الاحتمالات واردة وسينظر للامر وفقا لمصلحة الطلبة ومستقبلهم وأمانهم وسلامتهم ،مؤكدا ان بعضهم سيما الذين يدرسون بالسنة الاخيرة قد يعودون الى جامعاتهم ،لكنه عاد وأكد ان الامر لم يحسم بعد ومن السابق لأوانه الحديث عن تلك التفاصيل قبل ان تظهر الامور بشكل كامل.


(الدستور - أمان السائح)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies