آخر المستجدات
اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: تفاجأنا بمطالب من يسمون انفسهم معارضة خارجية.. والدولة ليست بعيدة عن الاردنيين ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس احالة خمسة اشخاص ارتكبوا ١٩ قضية سرقة بالاشتراك الى امن الدولة وتوقيفهم ١٥ يوما الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة المياه تنفي "اللقاء السري" مع وزير الطاقة الاسرائيلي.. وتؤكد تمسكها بناقل البحرين نقابة المهندسين تنفي اصدار أي موقف تجاه اعتصامات الرابع شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن عوني مطيع ووليد الكردي وشركات الخدمات المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع الأمم المتحدة: 4 آلاف لاجئ سوري يعودون من الأردن رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود مدعي عام عمان يقرر تكفيل الزميلين محمد الوكيل وغدير الربيحات وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل!
عـاجـل :

الوطنية لمكافحة الاوبئة تستعرض اجراءات التعامل مع الانفلونزا الموسمية

الاردن 24 -  
ترأس امين عام وزارة الصحةالدكتور ليل الفايز اليوم الاحد اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة الاوبئة الذي عقد في مبنى الوزارة . وتضم اللجنة في عضويتها ممثلين عن الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية والقطاع الخاص .

واستعرضت اللجنة مجددا وراجعت جميع الاجراءات والخطوات والبرتوكولات المتبعة على صعيد التعامل مع حالات الانفلونزا الموسمية واكدت سلامتها وتوفر العلاجات ووسائل التشخيص.

واكدت اللجنة ضرورة الاستمرار في تعزيز جهود التوعية الصحية بالمرض وطرق انتقاله وسبل الوقاية منه بالابتعاد عن الاماكن المزدحمة سيئة التهوية وعدم استخدام ادوات الغير وخاصة المصابين بأمراض معدية وغسل اليدين جيدا بالماء والصابون وعدم تقديم القهوة السادة في المناسبات بفنجان واحد لاكثر من شخص واستعمال الفناجين لمرة واحدة .

واكدت اللجنة اهمية وسائل الاعلام المختلفة ودورها في في مساندة جهود الوزارة لنشر المعرفة والمعلومة الصحية السليمة باعتبارها شريكا يسهم في نشر الحقائق عن الامراض وسبل الوقاية منها.