آخر المستجدات
الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور بعد منع اعتصام الرئاسة.. دعوة جميع الصحفيين ووسائل الاعلام للتوجه الى نقابة الصحفيين الامانة تعلن حالة الطوارىء القصوى إعتبار من صباح غد الخميس استعدادا للمنخفض الجوي مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة تعيينات واحالات على التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية - اسماء ديوان عشائر سحاب وعشيرة المحارمة يصدران بيانين صحفيين - فيديو وصور رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس مجلس نقابة الصحفيين: سنبدأ التصعيد لحين تكفيل المحارمة والزناتي الأدوية البيطرية والبرغل بأمان طالع اسماء النواب الذين غادروا جلسة الثلاثاء ودفعوا الطراونة لرفعها قبل مناقشة رفع الاسعار
عـاجـل :

الوطنية لمكافحة الاوبئة تستعرض اجراءات التعامل مع الانفلونزا الموسمية

الاردن 24 -  
ترأس امين عام وزارة الصحةالدكتور ليل الفايز اليوم الاحد اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة الاوبئة الذي عقد في مبنى الوزارة . وتضم اللجنة في عضويتها ممثلين عن الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية والقطاع الخاص .

واستعرضت اللجنة مجددا وراجعت جميع الاجراءات والخطوات والبرتوكولات المتبعة على صعيد التعامل مع حالات الانفلونزا الموسمية واكدت سلامتها وتوفر العلاجات ووسائل التشخيص.

واكدت اللجنة ضرورة الاستمرار في تعزيز جهود التوعية الصحية بالمرض وطرق انتقاله وسبل الوقاية منه بالابتعاد عن الاماكن المزدحمة سيئة التهوية وعدم استخدام ادوات الغير وخاصة المصابين بأمراض معدية وغسل اليدين جيدا بالماء والصابون وعدم تقديم القهوة السادة في المناسبات بفنجان واحد لاكثر من شخص واستعمال الفناجين لمرة واحدة .

واكدت اللجنة اهمية وسائل الاعلام المختلفة ودورها في في مساندة جهود الوزارة لنشر المعرفة والمعلومة الصحية السليمة باعتبارها شريكا يسهم في نشر الحقائق عن الامراض وسبل الوقاية منها.