آخر المستجدات
مصر تعلن وفاة مواطن أردني بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي
عـاجـل :

الوزيران شويكة وسيف يتفقدان مركز استقبال حقائب الحجر الصحي

الاردن 24 -  
انسجاما مع الرؤيا الملكية بما تحدث فيه جلالة الملك من خلال توجيهاته للحكومة والمتعلقة بأهمية المواطن وسلامته وتوفير سبل الراحة له وحمايته والحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم.
قام  وزير النقل خالد سيف  ووزير السياحة  والآثار مجد شويكة  يرافقهم مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي بزيارة مركز انطلاق واستلام الحقائب بالتعاون مع شركة جت لنقل الركاب للمواطنين المتواجدين بمراكز الحجر الصحي في فنادق البحر الميت.

للاطلاع على الآلية التي تم استقبال تلك الحقائب بها وكيفية توصيلها لأصحاب العلاقة بعد أن يتم فرزها وتعقيمها داخل مركز استلامها (الخيمة). ومن ثم نقلها من خلال حافلات الشركة الوطنية (جت) حيث يتم إيصالها بلا مقابل وبشكل مجاني.

وثمن الوزيران هذه المبادرة لما لها من أثر إيجابي على المواطنين متلقي تلك الخدمات.
 
Developed By : VERTEX Technologies