آخر المستجدات
38.6 قرش ضريبة مقطوعة متوقعة على البنزين (90) الجزيرة: الفحص الاولي داخل قنصلية السعودية اظهر ادلة بارزة على مقتل جمال خاشقجي سي إن إن: السعودية تستعد للاقرار بمقتل جمال خاشقجي بالخطأ خلال التحقيق معه! اعلان سلسلة فعاليات لالزام الحكومة باستعادة الباقورة والغمر.. وقاسم: اسرائيل تعتبر الاردن جزءا منها مجلس الوزراء يعيد تسجيل كافة العقارات الحكومية باسم خزينة.. وينقل موازنة 17 هيئة مستقلة للموازنة العامّة خليل عطية: أين تطرح مخلفات غسيل الفوسفات؟ النسور لـ الاردن24: نحو 200 شخص عبروا من الاردن الى سوريا عبر جابر /نصيب .. و48 دخلوا الاردن الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا.. فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! ترامب: الملك سلمان قال إنه لا يعرف مصير خاشقجي.. وسأرسل بومبيو إلى السعودية الوزير ابو رمان لـ الاردن24: ربط الثقافة بالشباب ليس تهميشا.. بل لاعطائها اهتماما أوسع اعتصام اهالي طلبة مدرسة الثقة لـ الحكومة: حلّوا مشاكلكم الامنية بعيدا عن ابنائنا - صور النقابات الصحية تمهل الحكومة شهرا.. والوزير الزبن يتعهد بتلبية الممكن منها في أقرب وقت شويكة توضح اسباب الغاء وزارة تطوير القطاع العام.. وتؤكد: ندرس اعادة هيكلة عدة مؤسسات مهندسو التربية يبدأون اضرابا كاملا عن العمل الخصاونة لـ الاردن24: تقييم شامل لخطوط النقل العام.. وكلف التتبع والدفع الالكتروني مرتفعة العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين.. وقرار لجنة الوزارة مرفوض جملة وتفصيلا الحكومة تعلن تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: خطة محكمة وترتيبات غير مسبوقة لاجراء انتخابات الموقر افتتاح معبر جابر / نصيب بشكل رسمي.. وبدء عبور مسافرين اردنيين إلى سوريا ابو حسان يسأل الرزاز عن سبب احتفاظه بالفريق الاقتصادي ومعايير التوزير
عـاجـل :

الوحش يستنكر إغلاق وزارة التربية مركزا لتحفيظ القرآن في حي نزال

الاردن 24 -  
استنكر عضو كتلة الاصلاح النيابية، النائب موسى الوحش، قيام وزارة التربية والتعليم بتوجيه كتاب لمحافظ العاصمة لإغلاق مركز الصالحات في حي نزال التابع لجمعية الصالحين لتحفيظ القرآن الكريم.

وقال النائب في مذكرته ان المركز مرخص منذ العام 2005 وهو يتبع اشرافيا لوزارة الثقافة ولا علاقة لوزارة التربية والتعليم به إلا فيما يختص ببرنامج محو الأمية، مشيرا إلى أن هذا المركز وعموم مراكز تحفيظ القرآن الكريم في المملكة تلتزم القانون وأحكام الدستور الأردني ، وهي تقدم رسالة إيجابية في المجتمع وتعزز التماسك وإحياء القيم الأخلاقية والسلوكية الحميدة بين الناس ، وأنه ينبغي تعزيز وجودها ودعمها.

وطالب النائب الوحش الحكومة بالكف عن هذه السياسة تجاه هذه المراكز القرآنية التي شهد الجميع بجهدها الطيب ومحاربتها للتطرف، وأكد على ضرورة إعادة فتح المركز فورا، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات لا تخدم المصلحة العامة وتستفز مشاعر الأردنيين.