آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

الوحش يستنكر إغلاق وزارة التربية مركزا لتحفيظ القرآن في حي نزال

الاردن 24 -  
استنكر عضو كتلة الاصلاح النيابية، النائب موسى الوحش، قيام وزارة التربية والتعليم بتوجيه كتاب لمحافظ العاصمة لإغلاق مركز الصالحات في حي نزال التابع لجمعية الصالحين لتحفيظ القرآن الكريم.

وقال النائب في مذكرته ان المركز مرخص منذ العام 2005 وهو يتبع اشرافيا لوزارة الثقافة ولا علاقة لوزارة التربية والتعليم به إلا فيما يختص ببرنامج محو الأمية، مشيرا إلى أن هذا المركز وعموم مراكز تحفيظ القرآن الكريم في المملكة تلتزم القانون وأحكام الدستور الأردني ، وهي تقدم رسالة إيجابية في المجتمع وتعزز التماسك وإحياء القيم الأخلاقية والسلوكية الحميدة بين الناس ، وأنه ينبغي تعزيز وجودها ودعمها.

وطالب النائب الوحش الحكومة بالكف عن هذه السياسة تجاه هذه المراكز القرآنية التي شهد الجميع بجهدها الطيب ومحاربتها للتطرف، وأكد على ضرورة إعادة فتح المركز فورا، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات لا تخدم المصلحة العامة وتستفز مشاعر الأردنيين.