آخر المستجدات
بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم 6 بعد قليل المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز

الوحش ل الاردن24: الحكومة ستواجه أزمة حقيقية.. الايرادات انخفضت بواقع 318 مليون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو اللجنة المالية في مجلس النواب النائب موسى الوحش إن الحكومة ستواجه أزمة حقيقية أثناء إعداد موازنة 2020 نظرا لانخفاض الإيرادات في موازنة العام 2019 بواقع 318 مليون دينار.

وأضاف الوحش لـ الأردن24 أن الحكومة أصبحت تعتمد على القروض من صندوق النقد الدولي لتغطية العجز بعد أن أعلنت عن عدم نيتها فرض ضرائب جديدة مشيرا إلى أن المديونية زادت خلال العام 2019 مليارا وربع دينار. 

ولفت إلى أن الحكومة تعاني من فجوة كبيرة بين الإيرادات والنفقات نظرا لتراجع الإيرادات بالرغم من التقديرات التي وضعتها في موازنة العام 2019 بارتفاعها أثناء مناقشة الموازنة مشيرا إلى أن الوضع الاقتصادي أصبح مقلقا والاعتماد على الاقتراض لن ينعش الاقتصاد.
 
Developed By : VERTEX Technologies