آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

الوحش ل الاردن24: الحكومة ستواجه أزمة حقيقية.. الايرادات انخفضت بواقع 318 مليون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو اللجنة المالية في مجلس النواب النائب موسى الوحش إن الحكومة ستواجه أزمة حقيقية أثناء إعداد موازنة 2020 نظرا لانخفاض الإيرادات في موازنة العام 2019 بواقع 318 مليون دينار.

وأضاف الوحش لـ الأردن24 أن الحكومة أصبحت تعتمد على القروض من صندوق النقد الدولي لتغطية العجز بعد أن أعلنت عن عدم نيتها فرض ضرائب جديدة مشيرا إلى أن المديونية زادت خلال العام 2019 مليارا وربع دينار. 

ولفت إلى أن الحكومة تعاني من فجوة كبيرة بين الإيرادات والنفقات نظرا لتراجع الإيرادات بالرغم من التقديرات التي وضعتها في موازنة العام 2019 بارتفاعها أثناء مناقشة الموازنة مشيرا إلى أن الوضع الاقتصادي أصبح مقلقا والاعتماد على الاقتراض لن ينعش الاقتصاد.