آخر المستجدات
القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية وزير الصحة: لم تُسجل أي حالة كورونا في الأردن.. ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا
عـاجـل :

الوحش لـ الأردن24: لن نقبل أي تعديلات تمس سلامة وصحة المواطنين في قانون المواصفات والمقاييس

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النائب موسى الوحش أن اللجنة ستقوم بدراسة تعديلات قانون المواصفات والمقاييس المقترحة من قبل الحكومة ولن نقبل بأي تعديلات تمس صحة وسلامة المواطنين. 

وأضاف الوحش ل الأردن 24 أن هناك مخاوف من تعديلات القانون واللجنة ستجري دراسة لكافة المواد المقترحة وستبحثها مع كافة الجهات ذات العلاقة وستستقدم مختصين بهذا المجال.

وقال إن القوانين بالعادة تغطي كافة الأمور المتعلقة بتسيير أمور المواطنين وتحتاج إلى أيدٍ نظيفة لتنفيذها وهنا بالعادة تكمن المشكلة وعلينا تلافي أية أخطاء قد تحصل مستقبلا مشيرا إلى أن اللجنة ستطلب احصائيات رسمية حول المواد التي تمت إعادة تصديرها أو المخالفة للقواعد الفنية وغيرها للاطّلاع على أرض الواقع حول أسباب التعديلات.

وكان نواب ونشطاء استهجنوا التعديلات المقترحة على قانون المواصفات والمقاييس وبخاصة المادة 33 التي تسمح بإدخال المواد الغذائية والمشروبات المخالفة للقاعدة الفنية لتوزيعها على الجمعيات الخيرية والأسر العفيفة وكأن بطون الفقراء أصبحت مزبلة لشركات الأغذية.