آخر المستجدات
الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين
عـاجـل :

الوحش لـ الأردن24: لن نقبل أي تعديلات تمس سلامة وصحة المواطنين في قانون المواصفات والمقاييس

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النائب موسى الوحش أن اللجنة ستقوم بدراسة تعديلات قانون المواصفات والمقاييس المقترحة من قبل الحكومة ولن نقبل بأي تعديلات تمس صحة وسلامة المواطنين. 

وأضاف الوحش ل الأردن 24 أن هناك مخاوف من تعديلات القانون واللجنة ستجري دراسة لكافة المواد المقترحة وستبحثها مع كافة الجهات ذات العلاقة وستستقدم مختصين بهذا المجال.

وقال إن القوانين بالعادة تغطي كافة الأمور المتعلقة بتسيير أمور المواطنين وتحتاج إلى أيدٍ نظيفة لتنفيذها وهنا بالعادة تكمن المشكلة وعلينا تلافي أية أخطاء قد تحصل مستقبلا مشيرا إلى أن اللجنة ستطلب احصائيات رسمية حول المواد التي تمت إعادة تصديرها أو المخالفة للقواعد الفنية وغيرها للاطّلاع على أرض الواقع حول أسباب التعديلات.

وكان نواب ونشطاء استهجنوا التعديلات المقترحة على قانون المواصفات والمقاييس وبخاصة المادة 33 التي تسمح بإدخال المواد الغذائية والمشروبات المخالفة للقاعدة الفنية لتوزيعها على الجمعيات الخيرية والأسر العفيفة وكأن بطون الفقراء أصبحت مزبلة لشركات الأغذية.