آخر المستجدات
مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور العبادي يطالب الحكومة بالكشف عن خططها لاستثمار النفط والغاز والنحاس وفاة عامل في شركة كهرباء غرندل اثر سقوطه عن عامود في طبربور الحديد يهاجم الوزيرة زواتي: وكأنها ليست عضوا بالحكومة الأردنية.. وكأن تسريح العمال لا يعنيها خريجو تخصص معلم الصف يعلنون اعتصاما مفتوحا امام الديوان الملكي ردا على تأنيث تخصصهم "النقابات الصحية" تطالب بصرف كامل الزيادة على الحوافز ووقف الاعتداءات على كوادرها الكباريتي ل الاردن24: المملكة تمر بظرف اقتصادي صعب.. والأوضاع للأسوأ وعلى الحكومة إيجاد الحلول الحجايا لـ الاردن24: سنتابع ملف المتقاعدين.. وقرارات الحكومة مبتورة وهدفها التوفير على حساب المعلمين غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل مرشحون للتعيين في التربية - اسماء "النواب الأمريكي" يرفض صفقة بيع أسلحة للاردن الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور
عـاجـل :

الوحدة الشعبية يطالب الحكومة باعلان مقاطعة مؤتمر البحرين.. ويدعو للمشاركة بمسيرة الجمعة

الاردن 24 -  
عقد المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني، اجتماعه الدوري الذي ناقش خلاله عددًا من القضايا المحلية والعربية.

وحذر المكتب السياسي للحزب من استمرار ضبابية الموقف الرسمي الحكومي من مسألة المشاركة في مؤتمر البحرين المنوي عقده أواخر هذا الشهر، والذي يعتبر بمثابة الخطوة الاقتصادية الأولى لتنفيذ صفقة القرن.

وأكد المكتب السياسي للحزب، أن قضية المشاركة في مؤتمر البحرين أخطر بكثير من أن يتم استخدام أساليب التكتيك والمناورة التي تنتجها الحكومة، خاصة في ظل محاولات تسويق فكرة مشاركة الأردن في المؤتمر عبر وسائل الإعلام.

وطالب الحزب الحكومة باتخاذ موقف واضح بمقاطعة مؤتمر البحرين والانضمام إلى الدول العربية التي رفضت المشاركة فيه، لما يحمله هذا المؤتمر من أهداف تتمثل بتصفية القضية الفلسطينية، وتسويق العدو الصهيوني كشريك طبيعي في المنطقة العربية.

وفي ذات السياق، دعا الحزب كافة المواطنين للمشاركة في مسيرة الغضب الشعبي رفضًا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين التطبيعي، والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة القادم من دوار تاج مول باتجاه السفارة الأمريكية.

كما توقف المكتب السياسي أمام استمرار حملة الاعتقالات والاستدعاءات الأمنية بحق مجموعة من الناشطين والحراكيين، مطالبا بالافراج عن كافة معتقلي الرأي.

وأعاد الحزب التأكيد على أن هذه الإجراءات لن تؤدي إلا إلى المزيد من الاحتقان وارتفاع منسوب الرفض الشعبي للسياسات الحكومية، لافتا إلى أن هذه الحملات المستمرة تكشف زيف ادعاء هذه الحكومة بأنها حكومة تدعم الحريات العامة.