آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

الوحدة الشعبية يطالب الحكومة باعلان مقاطعة مؤتمر البحرين.. ويدعو للمشاركة بمسيرة الجمعة

الاردن 24 -  
عقد المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني، اجتماعه الدوري الذي ناقش خلاله عددًا من القضايا المحلية والعربية.

وحذر المكتب السياسي للحزب من استمرار ضبابية الموقف الرسمي الحكومي من مسألة المشاركة في مؤتمر البحرين المنوي عقده أواخر هذا الشهر، والذي يعتبر بمثابة الخطوة الاقتصادية الأولى لتنفيذ صفقة القرن.

وأكد المكتب السياسي للحزب، أن قضية المشاركة في مؤتمر البحرين أخطر بكثير من أن يتم استخدام أساليب التكتيك والمناورة التي تنتجها الحكومة، خاصة في ظل محاولات تسويق فكرة مشاركة الأردن في المؤتمر عبر وسائل الإعلام.

وطالب الحزب الحكومة باتخاذ موقف واضح بمقاطعة مؤتمر البحرين والانضمام إلى الدول العربية التي رفضت المشاركة فيه، لما يحمله هذا المؤتمر من أهداف تتمثل بتصفية القضية الفلسطينية، وتسويق العدو الصهيوني كشريك طبيعي في المنطقة العربية.

وفي ذات السياق، دعا الحزب كافة المواطنين للمشاركة في مسيرة الغضب الشعبي رفضًا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين التطبيعي، والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة القادم من دوار تاج مول باتجاه السفارة الأمريكية.

كما توقف المكتب السياسي أمام استمرار حملة الاعتقالات والاستدعاءات الأمنية بحق مجموعة من الناشطين والحراكيين، مطالبا بالافراج عن كافة معتقلي الرأي.

وأعاد الحزب التأكيد على أن هذه الإجراءات لن تؤدي إلا إلى المزيد من الاحتقان وارتفاع منسوب الرفض الشعبي للسياسات الحكومية، لافتا إلى أن هذه الحملات المستمرة تكشف زيف ادعاء هذه الحكومة بأنها حكومة تدعم الحريات العامة.