آخر المستجدات
الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ
عـاجـل :

الوحدة الشعبية: لمصلحة من يتم تأزيم الجبهة الداخلية؟!

الاردن 24 -  

استنكر المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني قيام الأجهزة الأمنية بمنع أهالي المعتقلين من التوجه للاعتصام أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان، واحتجاز أكثر من 25 مواطنًا من أهالي المعتقلين ومتضامنين معهم، لاكثر من ساعتين في المركز الأمني دون أية أسباب، ومن ضمنهم رئيس بلدية الكرك السابق المهندس محمد المعايطة والأستاذ عبدالوهاب الفريحات والمهندس سعد العلاوين والناشط بلال النعيمي والناشط احمد البرشات الزيود. إضافة إلى طاقم قناة الأردن اليوم.

وأكد المكتب السياسي للحزب أن هذا الأسلوب في التعاطي مع المطالب العادلة للمواطنين يسهم في تأزيم الأوضاع الداخلية في الوقت الذي يعاني فيه الاردن من ضغوط خارجية تتطلب توحيد الجبهة الداخلية.

وطالب  المكتب السياسي للحزب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين ووقف سياسة الترهيب التي لم ولن تستطيع وقف الحراك الشعبي الرافض للنهج السياسي والاقتصادي القائم.