آخر المستجدات
مئات المحتجين في الرمثا يغلقون الشارع الرئيس احتجاجا على قرارات الحكومة - فيديو الاعتداء على خط الديسي ووقف الضخ منه.. ما هكذا تُدار الأمور! كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر
عـاجـل :

الوحدات .. بطل بـ فارق

أمجد المجالي

أكثر ما ميز تتويج فريق الوحدات بلقب دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2017-2018، الفارق النقطي المريح والذي وصل الى «دزينة»، ما يؤكد أحقية اللقب وجدارته.

ويسجل لادارة النادي بقيادة «المختار» يوسف الصقور، ما تحقق من انجاز جديد يدون في سجلات التميز بصفحات بطولات الكرة الاردنية، بعدما تم توفير كل متطلبات النجاح لمسيرة الفريق رغم ارتفاع «تركة» المديونية، ليتجسد القول بالفعل، في اشارة الى الوعود التي اطلقها واعضاء الادارة الجديدة قبل انطلاق الموسم.

على المستوى الفني، فإن المدرب القدير جمال محمود برهن مجدداً على قدراته بالاعداد والتحضير والقراءة الفنية، وبدت بصمته واضحة في التغييرات التكتيكية التي كانت تميز طبيعة كل مواجهة، فهو لم يعتمد وجهازه المعاون على نهج واحد، ما يميز المرونة التي حافظت على الاطار العام للشكل والجوهر، كما يسجل له عدم الالتفات الى الانتقادات التي كانت تظهر بين الحين والأخر وخصوصاً من «هواة» التنظير، وكان يركز على الرد في الملعب بنتائج لافتة واداء يتصاعد مع اشتداد حدة المنافسة.

وفي معادلة الانجاز يبرز الدور الكبير للاعبين الذين قدموا كل الجهد ونفذوا بكفاءة عالية التعليمات الفنية وبانضباطية احترافية، وبدا الهدف الرئيس بإستعادة لقب الدوري أكبر بكثير من خصوصية مساحة المشاركة ما يفسر نتاج المداورة المدروسة بين اللاعبين كافة، وبالتالي أهمية دور المجموعة كاملة.

وكعادتها، شكلت الجماهير الكبيرة كلمة السر بالتحفيز والتشجيع والمؤازرة لتكون بمثابة اللاعب الاساسي والمهم في التشكيلة، ورسمت لوحة رائعة بالوقوف خلف الفريق خصوصاً عندما كان يحتاج الدعم والثقة، لتكتمل عناصر معادلة التفوق الذي تميز بفارق نقطي يدلل على الجدارة والاستحقاق .. وكل التحية والتبريك.


الراي