آخر المستجدات
الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة الحرائق الإسرائيلية تصل الأغوار وتلتهم مزارع قمح وحمضيات.. والدفاع المدني يضع أربعة نقاط مكافحة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان رئيسة وزراء بريطانيا تعلن استقالتها الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة
عـاجـل :

الوحدات .. بطل بـ فارق

أمجد المجالي

أكثر ما ميز تتويج فريق الوحدات بلقب دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2017-2018، الفارق النقطي المريح والذي وصل الى «دزينة»، ما يؤكد أحقية اللقب وجدارته.

ويسجل لادارة النادي بقيادة «المختار» يوسف الصقور، ما تحقق من انجاز جديد يدون في سجلات التميز بصفحات بطولات الكرة الاردنية، بعدما تم توفير كل متطلبات النجاح لمسيرة الفريق رغم ارتفاع «تركة» المديونية، ليتجسد القول بالفعل، في اشارة الى الوعود التي اطلقها واعضاء الادارة الجديدة قبل انطلاق الموسم.

على المستوى الفني، فإن المدرب القدير جمال محمود برهن مجدداً على قدراته بالاعداد والتحضير والقراءة الفنية، وبدت بصمته واضحة في التغييرات التكتيكية التي كانت تميز طبيعة كل مواجهة، فهو لم يعتمد وجهازه المعاون على نهج واحد، ما يميز المرونة التي حافظت على الاطار العام للشكل والجوهر، كما يسجل له عدم الالتفات الى الانتقادات التي كانت تظهر بين الحين والأخر وخصوصاً من «هواة» التنظير، وكان يركز على الرد في الملعب بنتائج لافتة واداء يتصاعد مع اشتداد حدة المنافسة.

وفي معادلة الانجاز يبرز الدور الكبير للاعبين الذين قدموا كل الجهد ونفذوا بكفاءة عالية التعليمات الفنية وبانضباطية احترافية، وبدا الهدف الرئيس بإستعادة لقب الدوري أكبر بكثير من خصوصية مساحة المشاركة ما يفسر نتاج المداورة المدروسة بين اللاعبين كافة، وبالتالي أهمية دور المجموعة كاملة.

وكعادتها، شكلت الجماهير الكبيرة كلمة السر بالتحفيز والتشجيع والمؤازرة لتكون بمثابة اللاعب الاساسي والمهم في التشكيلة، ورسمت لوحة رائعة بالوقوف خلف الفريق خصوصاً عندما كان يحتاج الدعم والثقة، لتكتمل عناصر معادلة التفوق الذي تميز بفارق نقطي يدلل على الجدارة والاستحقاق .. وكل التحية والتبريك.


الراي