آخر المستجدات
د. توقه يكتب: جورج فلويد.. شعار العصيان المدني الأمريكي مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي

اربد: ترجيح تسجيل إصابتين فقط من 300 عينة تم جمعها

الاردن 24 -  
قال مسؤول ملف كورنا في محافظة إربد ان النتائج المخبرية الاولى لحوالي 300 عينة اخذت من اشخاص مخالطين مشتبه بهم في مختلف مناطق محافظة إربد تدعو للتفاؤل، مرجحا ان لا تسجل فيهما اكثر من اصابتين على مستوى المحافظة.

واشار الى ان لجان الاستقصاء ما زالت بانتظار نتائج الفحوصات المخبرية للعينات التي اخذت من مخالطين لطلبة عرب اعلن عن اصابتهم لدى عودتهم الى بلادهم قبل يومين، مؤكدا ان الدلائل الصحية الاولية التي استقصتها فرق الاستقصاء الوبائي من معاينتها الاولية للحالات مبشرة.

ولفت الى ان فرق الاستقصاء الوبائي في المحافظة التي تصل احيانا الى 25 فريقا حسب الواقع الميداني وظروف العمل تتابع عملها على مدار الساعة لتتبع اي حالة مخالطة مشتبهة في اي مكان واي توقيت كان.

واشار الهياجنة الى ارتفاع وتيرة الالتزام بالتباعد الاجتماعي واتباع وسائل الوقاية والسلامة العامة من قبل الاغلبية والالتزام بحظر التنقل والتجول من العوامل التي ساهمت وقد تساهم بشكل حاسم في انحسار الحالات المصابة بفيروس كورنا المستجد.-(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies