آخر المستجدات
كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء
عـاجـل :

الهيئة المستقلة: سنتسلم مراكز الاقتراع الاثنين وستوضع تحت الحراسة الامنية المشددة

الأردن 24 -  
ديما البطاينة  - اكد الناطق الاعلامي في الهيئة المستقلة للانتخابات جهاد المومني ان الهيئة ستتسلم مراكز الاقتراع صباح  الاثنين القادم ، لتقوم بتزويدها بمستلزمات الانتخابات والمواد الحساسة واوراق الاقتراع  ومن ثم  تسليمها الى رؤساء اللجان .

واضاف المومني ل الاردن24 انه سيتم وضع جميع مراكز الاقتراع اعتبارا من صباح الاثنين تحت  حراسة امنية مشددة تمهيدا لفتحها امام الناخبين صباح يوم الثلاثاء حيث ستجري الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات.

وكشف عن طباعة 10 ملايين ورقة اقتراع من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات ، مشيرا الى ان اوراق الاقتراع وضعت فيها علامات امنية ومن الصعوبة تزويرها وهي تخضع ايضا لحراسة امنية مشددة .

والى ذلك  كشف  المومني ان مرحلة الدعاية الانتخابية ستنتهي صباح يوم الاثنين وستبدأ مرحلة الصمت الانتخابي ولا يجوز حينها وضع اية مظاهر دعائية  خلال تلك الفترة.