آخر المستجدات
لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته
عـاجـل :

الهيئة المستقلة: سنتسلم مراكز الاقتراع الاثنين وستوضع تحت الحراسة الامنية المشددة

الاردن 24 -  
ديما البطاينة  - اكد الناطق الاعلامي في الهيئة المستقلة للانتخابات جهاد المومني ان الهيئة ستتسلم مراكز الاقتراع صباح  الاثنين القادم ، لتقوم بتزويدها بمستلزمات الانتخابات والمواد الحساسة واوراق الاقتراع  ومن ثم  تسليمها الى رؤساء اللجان .

واضاف المومني ل الاردن24 انه سيتم وضع جميع مراكز الاقتراع اعتبارا من صباح الاثنين تحت  حراسة امنية مشددة تمهيدا لفتحها امام الناخبين صباح يوم الثلاثاء حيث ستجري الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات.

وكشف عن طباعة 10 ملايين ورقة اقتراع من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات ، مشيرا الى ان اوراق الاقتراع وضعت فيها علامات امنية ومن الصعوبة تزويرها وهي تخضع ايضا لحراسة امنية مشددة .

والى ذلك  كشف  المومني ان مرحلة الدعاية الانتخابية ستنتهي صباح يوم الاثنين وستبدأ مرحلة الصمت الانتخابي ولا يجوز حينها وضع اية مظاهر دعائية  خلال تلك الفترة.