آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

الهيئة المستقلة: سنتسلم مراكز الاقتراع الاثنين وستوضع تحت الحراسة الامنية المشددة

الاردن 24 -  
ديما البطاينة  - اكد الناطق الاعلامي في الهيئة المستقلة للانتخابات جهاد المومني ان الهيئة ستتسلم مراكز الاقتراع صباح  الاثنين القادم ، لتقوم بتزويدها بمستلزمات الانتخابات والمواد الحساسة واوراق الاقتراع  ومن ثم  تسليمها الى رؤساء اللجان .

واضاف المومني ل الاردن24 انه سيتم وضع جميع مراكز الاقتراع اعتبارا من صباح الاثنين تحت  حراسة امنية مشددة تمهيدا لفتحها امام الناخبين صباح يوم الثلاثاء حيث ستجري الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات.

وكشف عن طباعة 10 ملايين ورقة اقتراع من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات ، مشيرا الى ان اوراق الاقتراع وضعت فيها علامات امنية ومن الصعوبة تزويرها وهي تخضع ايضا لحراسة امنية مشددة .

والى ذلك  كشف  المومني ان مرحلة الدعاية الانتخابية ستنتهي صباح يوم الاثنين وستبدأ مرحلة الصمت الانتخابي ولا يجوز حينها وضع اية مظاهر دعائية  خلال تلك الفترة.