آخر المستجدات
العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019 الاجهزة الامنية تنفي واقعة الانتحار في حادث السابع هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور

الهولندي إروين كومان يتولى تدريب منتخب عمان

الاردن 24 -  
أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، الأربعاء، تعيين الهولندي إروين كومان مدربا للمنتخب الوطني لمدة عامين، خلفا لمواطنه بيم فيربيك الذي ترك منصبه في وقت سابق من هذا الشهر "لأسباب خاصة".

وأفاد اتحاد الكرة العماني في بيان بـ"اعتماد المدرب إروين كومان مدربا للمنتخب الأول لمدة موسمين" حتى مارس 2021.

وسبق لكومان (57 عاما) تدريب عدة أندية في بلاده أبرزها فيينورد (بين العامين 2005 و2007)، كما عمل مساعدا لشقيقه رونالد كومان، المدرب الحالي للمنتخب الهولندي، في تدريب ساوثمبتون (2014-2016)، ومواطنه فيليب كوكو في تدريب إفرتون (2016-2017). وفي مهمته الأخيرة، إلى جانب تدريب فنربغشة التركي بالإنابة لفترة وجيزة في أواخر العام 2018.

 
ونعد هذه ثاني تجربة لإروين كومان على رأس منتخب بعد قيادته المجر بين 2008 و2010.

يأتي الإعلان عن تعيين كومان بعد أسبوعين من تأكيد الاتحاد العماني قبول استقالة فيربيك لـ "ظروف خاصة" ورغبة الأخير بإنهاء مسيرته التدريبية بعد إشرافه على المنتخب في منافسات كأس آسيا 2019.