آخر المستجدات
ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت كارثة دجلة في العراق.. ارتفاع عدد وفيات غرق العبارة كتاب البراري حول العلاقة مع اسرائيل يثير نقاشا ساخنا بحضور الرفاعي والربيحات والحروب - صور توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام بزعم "تحريضهم على الاضراب" اتحاد الكرة يخفض عقوبة عدي زهران للحرمان 5 مباريات .. ويخفض الغرامة على الفيصلي العرموطي يفتح ملف أبراج بوابة الأردن خبراء لـ الاردن24: أسعار المحروقات ارتفعت بنسبة 3% .. وتضخيم الترجيحات يربك القطاع الاعيان يخفض الاجازة السنوية للعاملين.. ويرفض قوننة اعفاء الغزيين من تصاريح العمل مناهضو النووي يطالبون بالافراج عن الناشط باسل برقان.. ويدعون كافة المنظمات لمساندتهم ذوو شهداء البحر الميت أمام قصر الحسينية: الحكومة تكرم المقصرين.. وقالوا لنا "القصر خطّ أحمر"! استمرار توقيف مهربي الدخان والبضائع والبدء بملاحقة الموردين والموزعين الخصاونة ل الاردن٢٤: سنلزم شركات النقل الخارجي بالانطلاق من مراكز الانطلاق الموحد العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة الأحوال تنفي فرض ١٠ دنانير على تأخر تجديد الهويات: القانون لا يسمح أصلا نيوزيلندا تحدد هويات جميع ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين وفيات الخميس 21/3/2018 وفاة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء مالك حداد يهنئ الامهات بعيد الام

الهولندي إروين كومان يتولى تدريب منتخب عمان

الاردن 24 -  
أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، الأربعاء، تعيين الهولندي إروين كومان مدربا للمنتخب الوطني لمدة عامين، خلفا لمواطنه بيم فيربيك الذي ترك منصبه في وقت سابق من هذا الشهر "لأسباب خاصة".

وأفاد اتحاد الكرة العماني في بيان بـ"اعتماد المدرب إروين كومان مدربا للمنتخب الأول لمدة موسمين" حتى مارس 2021.

وسبق لكومان (57 عاما) تدريب عدة أندية في بلاده أبرزها فيينورد (بين العامين 2005 و2007)، كما عمل مساعدا لشقيقه رونالد كومان، المدرب الحالي للمنتخب الهولندي، في تدريب ساوثمبتون (2014-2016)، ومواطنه فيليب كوكو في تدريب إفرتون (2016-2017). وفي مهمته الأخيرة، إلى جانب تدريب فنربغشة التركي بالإنابة لفترة وجيزة في أواخر العام 2018.

 
ونعد هذه ثاني تجربة لإروين كومان على رأس منتخب بعد قيادته المجر بين 2008 و2010.

يأتي الإعلان عن تعيين كومان بعد أسبوعين من تأكيد الاتحاد العماني قبول استقالة فيربيك لـ "ظروف خاصة" ورغبة الأخير بإنهاء مسيرته التدريبية بعد إشرافه على المنتخب في منافسات كأس آسيا 2019.