آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - هاجم النائب غازي الهواملة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قائلا إنه يخدع المواطنين بالكلام المعسول وتسويق "مشروع نهضة" لا يعرف أحد معالمه حتى بعد أن بدأ بتدريب شباب دون تأمين فرص عمل لهم، مطالبا بالكشف عن الـ30 ألف فرصة عمل التي أعلن عنها سابقا.

وقال الهواملة لـ الاردن24 إنه وبينما يتغنى رئيس الحكومة ويرسم ويعيش أحلاما وردية، يلمس المراقب تسرّب التجار والمستثمرين الأردنيين إلى خارج البلاد بعد تصفية أعمالهم في المملكة جراء الضرائب الكثيرة والمرتفعة.

وأكد الهواملة على أن مقاومة صفقة القرن تستوجب من الحكومة العمل على دعم المواطن وتعزيز الجبهة الداخلية، وأن مقاومة الصفقة لا تكون بانهاك المواطن وافقاره من أجل اجباره على القبول بالتسويات، رافضا حديث الحكومة عن دعم "لاءات الملك" وهي تنخر في جسد الدولة الأردنية وتزيد من فقر المواطن وشعوره بالظلم وانعدام العدالة الاجتماعية بينما يجري تفريخ الهيئات المستقلة وغير المستقلة لتنفيع أبناء الذوات أو أشقاء نواب.

ولفت إلى أن الأوان قد آن لأن ينزع المواطن الحجر الذي اخترعته الحكومة وربطته على بطنه ليتحمل الجوع "ويلقي هذا الحجر على رأس الحكومة وكبار الفاسدين الذي نهبوا أموال الشعب".

وطالب الهواملة الحكومة ببيان كيف صرفت 15 مليار مُنحت للأردن من أجل استيعاب اللاجئين السوريين، و4 مليارات أخرى هي ثمرة مؤتمر لندن، مستهجنا الأنباء التي تحدثت عن بحث وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية عن قرض مليار من البنك الدولي بالرغم من تعديل قانون ضريبة الدخل الذيل قيل وقتها انه سيوفر 280 مليون دينار للحكومة.

اقرا ايضا: