آخر المستجدات
الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا
عـاجـل :

الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - هاجم النائب غازي الهواملة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قائلا إنه يخدع المواطنين بالكلام المعسول وتسويق "مشروع نهضة" لا يعرف أحد معالمه حتى بعد أن بدأ بتدريب شباب دون تأمين فرص عمل لهم، مطالبا بالكشف عن الـ30 ألف فرصة عمل التي أعلن عنها سابقا.

وقال الهواملة لـ الاردن24 إنه وبينما يتغنى رئيس الحكومة ويرسم ويعيش أحلاما وردية، يلمس المراقب تسرّب التجار والمستثمرين الأردنيين إلى خارج البلاد بعد تصفية أعمالهم في المملكة جراء الضرائب الكثيرة والمرتفعة.

وأكد الهواملة على أن مقاومة صفقة القرن تستوجب من الحكومة العمل على دعم المواطن وتعزيز الجبهة الداخلية، وأن مقاومة الصفقة لا تكون بانهاك المواطن وافقاره من أجل اجباره على القبول بالتسويات، رافضا حديث الحكومة عن دعم "لاءات الملك" وهي تنخر في جسد الدولة الأردنية وتزيد من فقر المواطن وشعوره بالظلم وانعدام العدالة الاجتماعية بينما يجري تفريخ الهيئات المستقلة وغير المستقلة لتنفيع أبناء الذوات أو أشقاء نواب.

ولفت إلى أن الأوان قد آن لأن ينزع المواطن الحجر الذي اخترعته الحكومة وربطته على بطنه ليتحمل الجوع "ويلقي هذا الحجر على رأس الحكومة وكبار الفاسدين الذي نهبوا أموال الشعب".

وطالب الهواملة الحكومة ببيان كيف صرفت 15 مليار مُنحت للأردن من أجل استيعاب اللاجئين السوريين، و4 مليارات أخرى هي ثمرة مؤتمر لندن، مستهجنا الأنباء التي تحدثت عن بحث وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية عن قرض مليار من البنك الدولي بالرغم من تعديل قانون ضريبة الدخل الذيل قيل وقتها انه سيوفر 280 مليون دينار للحكومة.

اقرا ايضا: