آخر المستجدات
الخدمة المدنية يعلن المرشحين للالتحاق بالدبلوم المهني تمهيدا للتعيين بوظيفة معلم - اسماء الوحدة الشعبية يطالب الحكومة باعلان مقاطعة مؤتمر البحرين.. ويدعو للمشاركة بمسيرة الجمعة التربية لـ الاردن24: اعتماد 15 علامة في سؤال الفيزياء الرابع لخطوات الحل ربابعة: لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات رئيس الوزراء يطلب من الوزراء إرسال القوانين المستعجلة تمهيدا لدورة استثنائية المصري ل الاردن 24 : لانية للاستغناء عن موظفين اثناء دمج البلديات ومجالس المحافظات التربية تدعو 509 مرشحين لاستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم - اسماء زواتي: 12 الف اسرة تستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال عام 2019 الأردن يطلب قرضا بـ500 مليون يورو 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 دفن محمد مرسي بعد صلاة الفجر شرقي القاهرة ووسط تشديدات أمنية القنصلية الأردنية في اسطنبول لا تتحدث العربية ومطالبات بقنصلية تقدّم كافة الخدمات.. والخارجية ترد محامي محمد مرسي يكشف اخر كلماته: بلادي وإن جارت علي عزيزة.. ولدي أسرار لن أبوح بها حرصا وأنا لا أرى منع مواطنين من الوصول الى الوطني لحقوق الانسان.. واعتصام على الخامس للافراج عن المعتقلين - صور أردوغان ينعى محمد مرسي ويصفه بالشهيد.. والداخلية المصرية تستنفر وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي أثناء محاكمته القطاع الزراعي يطلب لقاء عاجلا مع الرزاز: بعد عام من تشكيل الحكومة أوضاعنا أكثر سوءا بينهم وزير سابق وأشخاص يتقاضون 8000 دينار.. ضبط أكثر من 100 متقاعد برواتب مرتفعة مخالفون للقانون ترفيعات واحالات على التقاعد في عدة وزارات ومؤسسات حكومية - اسماء جدل حول تعيين الأيوبي وعبدالخالق في مجلس الأعيان.. ودستوريون: السيرة الذاتية هي الفيصل
عـاجـل :

الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك

الاردن 24 -  
ثمّن النائب غازي الهواملة مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من القضية الفلسطينية، والتي كان اخرها الغاءه زيارة إلى رومانيا احتجاجا على قرار رئيسة وزرائها اعتبار القدس عاصمة للاحتلال الصهيوني.

وقال الهواملة خلال مداخلة تحت قبة البرلمان، الثلاثاء: "رسالتنا إلى جلالةا لملك، اقطع زيارتك عن أمريكا ونحن نشدّ أزرك ونموت معك ومن أجلك"، داعيا الحكومة للسير على نهج الملك في نصرة القضية الفلسطينية.

وأضاف إنه إذا كان الدكتور عبدالله النسور مسؤولا أخلاقيا وجنائيا وشرفيا ومن بعد هاني الملقي، فإن الحكومة الحالية مسؤولة مسؤولية أخلاقية "إما أن تُسقط الاتفاقية أو تسقط الحكومة".

ولفت إلى الثروات الطبيعية التي يتمتع بها الأردن، والتي تكشف اخرها من خلال بئر النفط في منطقة الجفر والذي "تدفق جبر عن كلّ حاجز حاولت الحكومة وضعه عليه".