آخر المستجدات
البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بتوجيهات ملكية.. نقل طفل من فلسطين إلى مدينة الحسين الطبية لزراعة نخاع عظم بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية
عـاجـل :

الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك

الاردن 24 -  
ثمّن النائب غازي الهواملة مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من القضية الفلسطينية، والتي كان اخرها الغاءه زيارة إلى رومانيا احتجاجا على قرار رئيسة وزرائها اعتبار القدس عاصمة للاحتلال الصهيوني.

وقال الهواملة خلال مداخلة تحت قبة البرلمان، الثلاثاء: "رسالتنا إلى جلالةا لملك، اقطع زيارتك عن أمريكا ونحن نشدّ أزرك ونموت معك ومن أجلك"، داعيا الحكومة للسير على نهج الملك في نصرة القضية الفلسطينية.

وأضاف إنه إذا كان الدكتور عبدالله النسور مسؤولا أخلاقيا وجنائيا وشرفيا ومن بعد هاني الملقي، فإن الحكومة الحالية مسؤولة مسؤولية أخلاقية "إما أن تُسقط الاتفاقية أو تسقط الحكومة".

ولفت إلى الثروات الطبيعية التي يتمتع بها الأردن، والتي تكشف اخرها من خلال بئر النفط في منطقة الجفر والذي "تدفق جبر عن كلّ حاجز حاولت الحكومة وضعه عليه".