آخر المستجدات
التربية تستجوب مهندسيها المضربين.. ووعود بالتصعيد ارتفاع على درجات الحرارة واجواء باردة نسبيا عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية
عـاجـل :

الهميسات : الاستغناء عن خدمات ١٨٠ موظف حكومي في العامين ٢٠١٦/٢٠١٧

الاردن 24 -  

هديل الروابدة - قال رئيس ديوان الخدمة المهنية الدكتور خلف الهميسات إن الديوان، أنهى النظر في التقييمات الواردة إليه، وتم الإستغناء عن خدمات عدد من الموظفين وفقاً لتقييمهم، بموجب ما ورد في نظام الخدمة المدينة.

وأوضح هميسات لـ الأردن24، أنه تم الاستغناء عن خدمات 108 موظفين عن العام 2016، على النحو التالي: 1 إنهاء خدمة بسبب ضعف التقييم، 42 قدموا استقالاتهم، 1 إنهاء خدمة، 62 فقدان وظيفة بسبب التغيب عن العمل، 2 نقل خارج دوائر الخدمة.

وبين أنه في عام 2017 تم الاستغناء عن خدمات 72 موظف، على النحو التالي: 3 إنهاء خدمة بسبب ضعف التقييم، 44 فقدان وظيفة بسبب التغيب عن العمل، 24 قدموا استقالاتهم، 1 عزل من وظيفته بموجب عقوبة بعد تحويله الى مجلس تأديبي.

ولفت الهميسات إلى أن عملية إدارة وتقييم الأداء تهدف إلى الحصول على مستوى أداء أفضل يساهم في تحقيق الأهداف المؤسسية للدائرة من خلال تقييم دور الموظف في إنجاز مهامه، ووضع خطط العمل والمتابعة والقياس.