آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

"الهاتف المعجزة"...بإمكانيات أفضل من "غلاكسي إس 8" وسعر أقل من النصف

الاردن 24 -  

"الهاتف المعجزة"، هذا ما وصفت به تقارير إعلامية عديدة هذا الهاتف، الذي يمتلك مواصفات وإمكانيات أفضل من هاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية "غلاكسي إس 8"، ويتميز في أن سعره يقل عن النصف تقريبا من سعر هاتف سامسونغ.

 

 
وخصصموقع"بزنس إنسايدر" تقرير مفصلا ليشيد فيه بهاتف شركة "تشاومي" الصينية الرائدة الأحدث "تشاومي مي 6"، والذي أشارت إلى أنه قد يكون الهاتف الأقوى والأقل سعرا حتى الآنز

ودعمت الشركة الصينية هاتفها بمعالج قوي من نوع "سنابدراجون 835"، الذي دعمت به "سامسونغ" هاتفها "غلاكسي إس 8" مؤخرا.

كما أشارت إلى أنه تم تزويده مثل هاتف سامسونغ بذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 6 غيغابايت، وسعة تخزين 64 غيغابايت يمكن توسعتها لتصل إلى 128 غيغابايت.

  

وزودت "تشاومي" هاتفها "تشاومي مي 6" أيضا بكاميرا خلفية مزدوجة كل منهما بدقة تصوير 12 ميغابيكسل، وبطارية ذات سعة جيدة تصل إلى 3350 ميللي أمبير، بجانب أنه مقاوم للماء، ومزود بسماعات صوت ستريو، ووصلات شحن ونقل بيانات سريعة.

ودعمت "تشاومي" أيضا هاتفها بهيكل معدني، وشاشة لمسية بقياس 5.15 بوصة، ودقة عرض فائقة الدقة بمعدل 1080 بيكسل في البوصة الواحدة.

بجانب كافة تلك المميزات، لكن الميزة الأكبر هو أن الهاتف الجديد أقل تقريبا بنصف السعر عن هاتف "غلاكسي إس 8"، حيث سيتراوح سعره ما بين 365 دولار أمريكي إلى 420 دولار أمريكي، كما أن الشركة الصينية طرحت نسخة أغلى سعر مزودة بهيكل من السيراميك بسعر 435 دولار أمريكي.

وبالمقارنة مع سعر "غلاكسي إس 8" بإن سعره يتراوح ما بين 720 إلى 750 دولار أمريكي، وهو ما يجعل المنافسة بينهما معدومة تقريبا.

يذكر أن "تشاومي" تم تصنيفها بالشركة الأكثر انطلاقا في مجال التكنولوجيا عام 2014، بسبب المبيعات القياسية التي تحققها نتيجة إطلاقها هواتف ذات جودة عالية وسعر زهيد.