آخر المستجدات
سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017 محافظة لـ الاردن24: الجامعة شكلت لجنة تحقيق بخصوص علامة طالب دراسات عليا الملك يؤكد لخادم الحرمين ضرورة تنسيق الموقف العربي وتوحيد الجهود من أجل القدس دعوات لمقاطعة المنتجات والسيارات الامريكية - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفهم من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد اختراقات الاحتلال الاسرائيلي المعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور #الغوها يكتسح تويتر الاردن البحث الجنائي يجدد التحذير من الترويج الإلكتروني لحوادث كاذبة 4 شهداء فلسطينيين و 1778 إصابة برصاص الاحتلال منذ قرار ترمب النواب يحيل قرار المحكمة الجنائية الدولية الى لجنته القانونية لاعداد مذكرة ردّ قانونية عليه اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" التربية :ندرس عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة سنويا وتقليص المواد الى 7 الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف أعضاء بالكونغرس يطالبون ترامب بالاستقالة على خلفية مزاعم تحرش جنسي تجاوز عددها ال٣٠٠ وكر .. الامانة تدرس سبل التعاطي القانوني مع المباني المهجورة الزبن ل الاردن٢٤: قرار الجنائية الدولية وسيلة ضغط على الاردن العزة يُحذر من تحويل المعاهدات الدولية الى اداة ضغط يتم تفعيلها وتعطيلها حسب مصلحة عرب يعلق على اطلالة السفير السعودي: القانون يحظر على السفراء مخاطبة الاردنيين دون موافقة
عـاجـل :

"الهاتف المعجزة"...بإمكانيات أفضل من "غلاكسي إس 8" وسعر أقل من النصف

الاردن 24 -  

"الهاتف المعجزة"، هذا ما وصفت به تقارير إعلامية عديدة هذا الهاتف، الذي يمتلك مواصفات وإمكانيات أفضل من هاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية "غلاكسي إس 8"، ويتميز في أن سعره يقل عن النصف تقريبا من سعر هاتف سامسونغ.

 

 
وخصصموقع"بزنس إنسايدر" تقرير مفصلا ليشيد فيه بهاتف شركة "تشاومي" الصينية الرائدة الأحدث "تشاومي مي 6"، والذي أشارت إلى أنه قد يكون الهاتف الأقوى والأقل سعرا حتى الآنز

ودعمت الشركة الصينية هاتفها بمعالج قوي من نوع "سنابدراجون 835"، الذي دعمت به "سامسونغ" هاتفها "غلاكسي إس 8" مؤخرا.

كما أشارت إلى أنه تم تزويده مثل هاتف سامسونغ بذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 6 غيغابايت، وسعة تخزين 64 غيغابايت يمكن توسعتها لتصل إلى 128 غيغابايت.

  

وزودت "تشاومي" هاتفها "تشاومي مي 6" أيضا بكاميرا خلفية مزدوجة كل منهما بدقة تصوير 12 ميغابيكسل، وبطارية ذات سعة جيدة تصل إلى 3350 ميللي أمبير، بجانب أنه مقاوم للماء، ومزود بسماعات صوت ستريو، ووصلات شحن ونقل بيانات سريعة.

ودعمت "تشاومي" أيضا هاتفها بهيكل معدني، وشاشة لمسية بقياس 5.15 بوصة، ودقة عرض فائقة الدقة بمعدل 1080 بيكسل في البوصة الواحدة.

بجانب كافة تلك المميزات، لكن الميزة الأكبر هو أن الهاتف الجديد أقل تقريبا بنصف السعر عن هاتف "غلاكسي إس 8"، حيث سيتراوح سعره ما بين 365 دولار أمريكي إلى 420 دولار أمريكي، كما أن الشركة الصينية طرحت نسخة أغلى سعر مزودة بهيكل من السيراميك بسعر 435 دولار أمريكي.

وبالمقارنة مع سعر "غلاكسي إس 8" بإن سعره يتراوح ما بين 720 إلى 750 دولار أمريكي، وهو ما يجعل المنافسة بينهما معدومة تقريبا.

يذكر أن "تشاومي" تم تصنيفها بالشركة الأكثر انطلاقا في مجال التكنولوجيا عام 2014، بسبب المبيعات القياسية التي تحققها نتيجة إطلاقها هواتف ذات جودة عالية وسعر زهيد.