آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

"الهاتف المعجزة"...بإمكانيات أفضل من "غلاكسي إس 8" وسعر أقل من النصف

الاردن 24 -  

"الهاتف المعجزة"، هذا ما وصفت به تقارير إعلامية عديدة هذا الهاتف، الذي يمتلك مواصفات وإمكانيات أفضل من هاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية "غلاكسي إس 8"، ويتميز في أن سعره يقل عن النصف تقريبا من سعر هاتف سامسونغ.

 

 
وخصصموقع"بزنس إنسايدر" تقرير مفصلا ليشيد فيه بهاتف شركة "تشاومي" الصينية الرائدة الأحدث "تشاومي مي 6"، والذي أشارت إلى أنه قد يكون الهاتف الأقوى والأقل سعرا حتى الآنز

ودعمت الشركة الصينية هاتفها بمعالج قوي من نوع "سنابدراجون 835"، الذي دعمت به "سامسونغ" هاتفها "غلاكسي إس 8" مؤخرا.

كما أشارت إلى أنه تم تزويده مثل هاتف سامسونغ بذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 6 غيغابايت، وسعة تخزين 64 غيغابايت يمكن توسعتها لتصل إلى 128 غيغابايت.

  

وزودت "تشاومي" هاتفها "تشاومي مي 6" أيضا بكاميرا خلفية مزدوجة كل منهما بدقة تصوير 12 ميغابيكسل، وبطارية ذات سعة جيدة تصل إلى 3350 ميللي أمبير، بجانب أنه مقاوم للماء، ومزود بسماعات صوت ستريو، ووصلات شحن ونقل بيانات سريعة.

ودعمت "تشاومي" أيضا هاتفها بهيكل معدني، وشاشة لمسية بقياس 5.15 بوصة، ودقة عرض فائقة الدقة بمعدل 1080 بيكسل في البوصة الواحدة.

بجانب كافة تلك المميزات، لكن الميزة الأكبر هو أن الهاتف الجديد أقل تقريبا بنصف السعر عن هاتف "غلاكسي إس 8"، حيث سيتراوح سعره ما بين 365 دولار أمريكي إلى 420 دولار أمريكي، كما أن الشركة الصينية طرحت نسخة أغلى سعر مزودة بهيكل من السيراميك بسعر 435 دولار أمريكي.

وبالمقارنة مع سعر "غلاكسي إس 8" بإن سعره يتراوح ما بين 720 إلى 750 دولار أمريكي، وهو ما يجعل المنافسة بينهما معدومة تقريبا.

يذكر أن "تشاومي" تم تصنيفها بالشركة الأكثر انطلاقا في مجال التكنولوجيا عام 2014، بسبب المبيعات القياسية التي تحققها نتيجة إطلاقها هواتف ذات جودة عالية وسعر زهيد.