آخر المستجدات
الرياطي: لو كانت راقصة شهيرة لحظيت بحماية كبارهم.. مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني يحذر الاردنيين من فيروس الفدية مجددا مكاتب الحج والعمرة تهاجم الحكومة: لسنا وحدنا المسؤولين عن حوادث السير د. البراري يكتب عن أزمة قطر: ابتزاز دولي وسيناريوهات الطراونة ينفي التصريحات المنسوبة إليه: ما قلته كان تحليلا وليس معلومة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج منتهي الصلاحية في المفرق.. وانذار 13 مطعما في اربد الدفاع المدني يحذر من نشوب حرائق مفتعلة في عجلون تجار الالبسة يهاجمون امانة عمان.. وعلان: مبيعات العيد انخفضت 40% تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة

"الهاتف المعجزة"...بإمكانيات أفضل من "غلاكسي إس 8" وسعر أقل من النصف

الأردن 24 -  

"الهاتف المعجزة"، هذا ما وصفت به تقارير إعلامية عديدة هذا الهاتف، الذي يمتلك مواصفات وإمكانيات أفضل من هاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية "غلاكسي إس 8"، ويتميز في أن سعره يقل عن النصف تقريبا من سعر هاتف سامسونغ.

 

 
وخصصموقع"بزنس إنسايدر" تقرير مفصلا ليشيد فيه بهاتف شركة "تشاومي" الصينية الرائدة الأحدث "تشاومي مي 6"، والذي أشارت إلى أنه قد يكون الهاتف الأقوى والأقل سعرا حتى الآنز

ودعمت الشركة الصينية هاتفها بمعالج قوي من نوع "سنابدراجون 835"، الذي دعمت به "سامسونغ" هاتفها "غلاكسي إس 8" مؤخرا.

كما أشارت إلى أنه تم تزويده مثل هاتف سامسونغ بذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 6 غيغابايت، وسعة تخزين 64 غيغابايت يمكن توسعتها لتصل إلى 128 غيغابايت.

  

وزودت "تشاومي" هاتفها "تشاومي مي 6" أيضا بكاميرا خلفية مزدوجة كل منهما بدقة تصوير 12 ميغابيكسل، وبطارية ذات سعة جيدة تصل إلى 3350 ميللي أمبير، بجانب أنه مقاوم للماء، ومزود بسماعات صوت ستريو، ووصلات شحن ونقل بيانات سريعة.

ودعمت "تشاومي" أيضا هاتفها بهيكل معدني، وشاشة لمسية بقياس 5.15 بوصة، ودقة عرض فائقة الدقة بمعدل 1080 بيكسل في البوصة الواحدة.

بجانب كافة تلك المميزات، لكن الميزة الأكبر هو أن الهاتف الجديد أقل تقريبا بنصف السعر عن هاتف "غلاكسي إس 8"، حيث سيتراوح سعره ما بين 365 دولار أمريكي إلى 420 دولار أمريكي، كما أن الشركة الصينية طرحت نسخة أغلى سعر مزودة بهيكل من السيراميك بسعر 435 دولار أمريكي.

وبالمقارنة مع سعر "غلاكسي إس 8" بإن سعره يتراوح ما بين 720 إلى 750 دولار أمريكي، وهو ما يجعل المنافسة بينهما معدومة تقريبا.

يذكر أن "تشاومي" تم تصنيفها بالشركة الأكثر انطلاقا في مجال التكنولوجيا عام 2014، بسبب المبيعات القياسية التي تحققها نتيجة إطلاقها هواتف ذات جودة عالية وسعر زهيد.