آخر المستجدات
اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة

الاردن 24 -  
بثّ نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة منشورا تضمنّ رسالة إلى المعلمين الذين يشهدون هذه الأيام نقاشا ساخنا حول موقف مجلس النقابة في قضيتي التبرع لصالح دعم جهود الدولة في مكافحة وباء كورونا والعلاوات التي قررت الحكومة الغاءها عن المعلمين.

وقال النواصرة: "إن وحدة صفّ المعلمين ودعمهم نقابتهم ومجلس النقابة والتزامهم بقراراتها هو ما حقق معادلة الانجاز".

وتابع القائم بأعمال النقيب: "النقاش والحوار ورد الحجة بالحجة منهج علمي رشيد، بل انه المسار الصحيح والطبيعي لتلاقح الافكار بعيدا عن الاساءة والتجريح، في مشهد فسيفسائيّ راقٍ، أجزم ان المعلمين رسموه وقادرين على إخراجه في أبهى صورة، وأنتم كما أنتم، تضربون المثل والقدوة في الحوار والنقاش بعيدا عن الاساءة والتجريح، تؤكدون المشهد البهيّ مرة اخرى لهذا الشعب العظيم ولكل مؤسساته الديمقراطية".

واختتم النواصرة منشوره باستخدام وسم "#العلاوة_راجعة_بعون_الله".


وكان الوسط التربوي شهد نقاشات ساخنة حول تبرّع النقابة بمبلغ نصف مليون دينار لصالح جهود مكافحة وباء كورونا، وهو ما اعتبره بعض المعلمين تصرّفا بأموال المعلمين بشكل غير مقبول، فيما تداول نقابيون أنباء عن تسجيل (47) معلما قضية ضدّ مجلس النقابة.

وتاليا ما نشره النواصرة:

الزميلات والزملاء الافاضل..


الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، ان وحدة صف المعلمين اليوم ودعمهم لنقابتهم ولمجلس نقابتهم والتزامهم بقراراتها حقق معادلة الانجاز ويحقق ..

النقاش والحوار ورد الحجة بالحجة منهج علمي رشيد، بل انه المسار الصحيح والطبيعي لتلاقح الافكار بعيدا عن الاساءة والتجريح، في مشهد فسيفسائيّ راقٍ، أجزم ان المعلمين رسموه وقادرين على إخراجه في أبهى صورة..

وأنتم كما أنتم، تضربون المثل والقدوة في الحوار والنقاش بعيدا عن الاساءة والتجريح، تؤكدون المشهد البهيّ مرة اخرى لهذا الشعب العظيم ولكل مؤسساته الديمقراطية.

#نحن_كما_نحن
#مع_الوطن
#مع_المعلم
#مع_الطبقة_المسحوقة
#العلاوة_راجعة_بعون_الله
 
 
Developed By : VERTEX Technologies