آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

النواصرة يوجه رسالة دعم للنائب غازي الهواملة: صداح بالحقّ يتكلم بلا حدود لكشف الفساد

الاردن 24 -  
أثنى نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، على النائب غازي الهواملة ومواقفه الوطنية، موجّها التحية إليه لنصرته قضايا الشعب الأردني والأمة.

ودعا النواصرة في كلمة ألقاها خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بمحافظة اربد الأردنيين إلى الاستمرار بالمطالبة بالاصلاح، ودعم الأحرار الذين يطالبون بالاصلاح ومحاصرة الفساد والمفسدين، لافتا إلى أن الهواملة "كان يتكلم بلا حدود من أجل أن يكشف ملفات فساد".

وقال القائم بأعمال النقيب: "نبعث بتحية إلى حرّ من أحرار هذا الوطن، سعادة النائب غازي الهواملة".

وتابع النواصرة: "اليوم لا يمكن أن تنطلي على هذا المجتمع الواعي هذه الوسائل الاعلامية التي تغتال الشخصيات، لا أظن أن هذه الحيل تنطلي على هذا المجتمع، نحن لسنا ضد مكافحة الفساد نحن مع مكافحة الفساد، ونثق بالقضاء الأردني العادل والنزيه، لكن اغتيال الشخصيات من خلال الاعلام في قضايا لأول وهلة تعرض على هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، هذا مرفوض، خصوصا أن هذا الرجل كان صداحا بالحق، عاليا صوته في نصرة قضايا الشعب وقضايا الأمة، حتى أنه كان يتكلم بلا حدود من أجل أن يكشف ملفات فساد".

وأضاف النواصرة: "كنا نتمنى أن يتم تنفيذ قرارات المحاكم القطعية فيما يتعلق بالفاسدين وباسترداد أموال الأمة وثرواتهم".

وقال نائب النقيب: "أوصي الشعب الأردني العظيم، أنه بالقدر الذي يلتزم ويستمر بالمطالبة بحقوقه إنما يستمر بمحاصرة الفساد ودوائر الفساد والمفسدين، إذا ما استمر الشعب الأردني بالمطالبة بالاصلاح ومحاصرة الفاسدين فإننا سنصل إلى مجتمع نظيف ودولة نظيفة من الفساد والمفسدين، لذلك فهذه دعوة لكل حرّ من أحرار الوطن وحرائره أن يقفوا جميعا مع الاصلاح وأهل الاصلاح وأحرار هذا الوطن من أجل أن يحاصروا الفساد والمفسدين".
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies