آخر المستجدات
استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول #بكفي_اعتقالات يجتاح مواقع التواصل: "الأردن تحول من دولة ريعية إلى بوليسية في عهد منظّر المدنية"! شاهد الفيديو.. انقاذ شخصين جرفتهم المياه داخل سيارتهما الدفاع المدني يتعامل مع العديد من حالات شفط المياه ومساعدة عدد من المواطنين خلال حالة عدم الاستقرار الجوي الوحش لـ الاردن24: التوجه العام هو لتخفيف عبء ضريبة المبيعات في موازنة العام القادم الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة الارصاد تحذر من خطر الانزلاقات على الطرقات "أول شتوة" تكشف زيف استعدادات أمانة عمان.. شوارع تغرق بدقائق معدودة - فيديو تراجع مبيعات الألبسة والاحذية 35 % خلال العام الحالي أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي
عـاجـل :

النواصرة يوجه رسالة دعم للنائب غازي الهواملة: صداح بالحقّ يتكلم بلا حدود لكشف الفساد

الاردن 24 -  
أثنى نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، على النائب غازي الهواملة ومواقفه الوطنية، موجّها التحية إليه لنصرته قضايا الشعب الأردني والأمة.

ودعا النواصرة في كلمة ألقاها خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بمحافظة اربد الأردنيين إلى الاستمرار بالمطالبة بالاصلاح، ودعم الأحرار الذين يطالبون بالاصلاح ومحاصرة الفساد والمفسدين، لافتا إلى أن الهواملة "كان يتكلم بلا حدود من أجل أن يكشف ملفات فساد".

وقال القائم بأعمال النقيب: "نبعث بتحية إلى حرّ من أحرار هذا الوطن، سعادة النائب غازي الهواملة".

وتابع النواصرة: "اليوم لا يمكن أن تنطلي على هذا المجتمع الواعي هذه الوسائل الاعلامية التي تغتال الشخصيات، لا أظن أن هذه الحيل تنطلي على هذا المجتمع، نحن لسنا ضد مكافحة الفساد نحن مع مكافحة الفساد، ونثق بالقضاء الأردني العادل والنزيه، لكن اغتيال الشخصيات من خلال الاعلام في قضايا لأول وهلة تعرض على هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، هذا مرفوض، خصوصا أن هذا الرجل كان صداحا بالحق، عاليا صوته في نصرة قضايا الشعب وقضايا الأمة، حتى أنه كان يتكلم بلا حدود من أجل أن يكشف ملفات فساد".

وأضاف النواصرة: "كنا نتمنى أن يتم تنفيذ قرارات المحاكم القطعية فيما يتعلق بالفاسدين وباسترداد أموال الأمة وثرواتهم".

وقال نائب النقيب: "أوصي الشعب الأردني العظيم، أنه بالقدر الذي يلتزم ويستمر بالمطالبة بحقوقه إنما يستمر بمحاصرة الفساد ودوائر الفساد والمفسدين، إذا ما استمر الشعب الأردني بالمطالبة بالاصلاح ومحاصرة الفاسدين فإننا سنصل إلى مجتمع نظيف ودولة نظيفة من الفساد والمفسدين، لذلك فهذه دعوة لكل حرّ من أحرار الوطن وحرائره أن يقفوا جميعا مع الاصلاح وأهل الاصلاح وأحرار هذا الوطن من أجل أن يحاصروا الفساد والمفسدين".