آخر المستجدات
جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت
عـاجـل :

النواصرة يعلق حضوره لجلسات المجلس الأعلى للمركز الوطني للمناهج

الاردن 24 -  
 علق نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر نواصرة حضور جلسات المجلس الأعلى للمركز الوطني للمناهج، حتى تحقيق عدد من الأمور المتعلقة بالمناهج.

وجاء تعليق حضور الجلسات، بحسب كتاب رسمي تم إرساله إلى المجلس الأعلى للمركز الوطني للمناهج حتى عودة الأرقام العربية (الهندية) إلى المناهج وبخاصة منهاجي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع، وإلغاء التعاقد مع شركة كولينز واستثمار الطاقات الأردنية في التأليف.

كما طالب النواصرة بإضفاء الهوية الوطنية الأردنية العربية الإسلامية على المناهج بتاريخها ورموزها وقيمها وتراثها، حسبما جاء في فلسفة التربية والتعليم.، وإدخال تدريس القضية الفلسطينية إلى المناهج كواحدة من وسائل إسقاط صفقة القرن ودعم مواقف الملك عبد الله الثاني الرافضة للصفقة.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies