آخر المستجدات
اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟!

النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها

الاردن 24 -  
دعا نائب نقيب المعلمين الأردنيين، الدكتور ناصر النواصرة، وزارة التربية والتعليم ووزارة العمل إلى القيام بواجباتها تجاه معلمي المدارس الخاصة، وحفظ حقوقهم واتخاذ القرارات المناسبة، مع مراعاة مصلحة أصحاب المدراس الخاصة في استيفاء الأقساط من أولياء الأمور في معادلة تراعي حقوق الأطراف كافة.

كما طالب النواصرة وزارة التربية بصرف رواتب المعلمين على التعليم الإضافي والسوريين كاملة غير منقوصة، قائلا إنهم كانوا جزءا فاعلا في إنجاح عملية التعليم عن بعد، وتجاوزوا كافة التحديات المرافقة لهذه التجربة.

وأكد ضرورة تسهيل عودة المعلمين المغتربين في الدول الشقيقة، بأقل التكاليف مع مراعاة شروط السلامة.

وطالب القائم بأعمال نقيب المعلمين باعادة علاوة المعلمين كما كانت، واستئنافها وبأثر رجعي عن شهر أيار، مشددا على أن النقابة "لن تتسامح بفلس واحد منها"، حيث أن علاوة المعلمين جاءت نتيجة اتفاقية النقابة مع الحكومة على خلفية أطول إضراب في تاريخ المملكة، وعلى ذلك لا يجوز بأي حال من الأحوال لأي طرف أن يوقف أيا من بنود هذه الاتفاقية إلا بالتوافق مع الطرف الآخر، وهذا لم يحدث.

ولفت النواصرة إلى أن نقابة المعلمين بادرت منذ بداية الجائحة، إلى ضرب الأمثلة في التضحية والبذل والعطاء، وتقدمت بالعديد من الاقتراحات للمساهمة في الحد من آثار الوباء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies