آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة

الاردن 24 -  
وائل عكور - أكد نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، أن مطالب المعلمين لا تتعلق بالمسار المهني على الاطلاق، بل إن النقابة تؤيد اصدار الوزارة مسارا مهنيا بشراكة حقيقية مع النقابة، ويتم الاتفاق على جميع فقراته وبما يضمن تطوير أداء المعلمين ويربطه بحوافز.

جاء ذلك في تعليقه على تصريحات وزيرة الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، والتي قالت فيها إن الحكومة تنازلت عن المسار المهني، وهو ما يستوجب من النقابة أن تقدّم تنازلا مقابلا فيما يتعلق بمطالب المعلمين.

وقال النواصرة لـ الاردن24 إن النقابة لا تعارض اصدار مسار مهني بشراكة حقيقية، لكن "الفقرة (د) من المادة (5) في قانون نقابة المعلمين تمنع النقابة من التدخل في المسار المهني وشروط مزاولة المهنة، وبالتالي، فإن الحديث عن مسار مهني حقيقي وشراكة حقيقية لا يستقيم دون حذف الفقرة (د) من المادة (5) من قانون النقابة".

وجدد القائم بأعمال النقيب قوله إن النقابة لا تقف ضد المسار المهني، ولا تطالب بالغائه كاملا، مشيرا إلى أن تصريحات الوزيرة غنيمات غير دقيقة وتستهدف تشويه الموقف والتشويش على صورة مطلب المعلمين الحقيقي.

وحول دعوة الحكومة المعلمين لتعليق الاضراب، قال النواصرة إن تعليق الاضراب لن يكون قبل الاعتذار عن الاعتداءات التي وقعت على المعلمين لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع والاعتراف بحقهم في علاوة الـ50%.

واختتم النواصرة حديثه بالقول: "لا مساومة ولا علاقة بين المسار المهني والعلاوة".