آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

النواصرة يؤكد على قرار رفع اشتراك المعلمين.. ولجنة لمتابعة الاتفاق مع الحكومة

الاردن 24 -  
قال نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، إن مجلس النقابة سيقوم يوم السبت باقرار موازنة نقابة المعلمين للسنة المالية 2020، مؤكدا في ذات السياق على قرار الهيئة المركزية للنقابة في دورتها الأولى برفع قيمة الاشتراك.

ودعا النواصرة المعلمين إلى الاقبال على الطلبة بعقول واعية وقلوب صافية، وأن يعكسوا ما جرى انجازه على وضع المعلم في الغرفة الصفية، مشددا على أهمية الحفاظ على ما جرى بناؤه وتحقيقه خلال الأسابيع الماضية من صورة ناصعة للمعلمين.

وكشف النواصرة عن تشكيل لجنة لمتابعة ما جرى الاتفاق عليه مع الحكومة، مشيرا إلى أن النقابة ستوافي المعلمين بكلّ جديد في اطلالة أسبوعية مباشرة عبر صفحة النقابة.

ولفت القائم بأعمال نقيب المعلمين إلى أن أعظم تكريم لمجلس نقابة المعلمين هو التزام الميدان بقرارات النقابة.

ووجه النواصرة رسالة في ختام اطلالته، قال فيها: "لكلّ من تحامل علينا ونحن نحبه نقول: نحن كما نحن، ندين بالحب للوطن وقيادته، وقادرون على بذل أروحنا ودمائنا من أجل صمود الوطن وأن تبقى رايته عالية خفاقة".


** الفيديو أسفل المساحة الاعلانية..