آخر المستجدات
مقتل جورج فلويد: مظاهرات جديدة في مدن أمريكية وتوجيه تهمة القتل لشرطي سابق مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟

النواصرة يؤكد على قرار رفع اشتراك المعلمين.. ولجنة لمتابعة الاتفاق مع الحكومة

الاردن 24 -  
قال نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، إن مجلس النقابة سيقوم يوم السبت باقرار موازنة نقابة المعلمين للسنة المالية 2020، مؤكدا في ذات السياق على قرار الهيئة المركزية للنقابة في دورتها الأولى برفع قيمة الاشتراك.

ودعا النواصرة المعلمين إلى الاقبال على الطلبة بعقول واعية وقلوب صافية، وأن يعكسوا ما جرى انجازه على وضع المعلم في الغرفة الصفية، مشددا على أهمية الحفاظ على ما جرى بناؤه وتحقيقه خلال الأسابيع الماضية من صورة ناصعة للمعلمين.

وكشف النواصرة عن تشكيل لجنة لمتابعة ما جرى الاتفاق عليه مع الحكومة، مشيرا إلى أن النقابة ستوافي المعلمين بكلّ جديد في اطلالة أسبوعية مباشرة عبر صفحة النقابة.

ولفت القائم بأعمال نقيب المعلمين إلى أن أعظم تكريم لمجلس نقابة المعلمين هو التزام الميدان بقرارات النقابة.

ووجه النواصرة رسالة في ختام اطلالته، قال فيها: "لكلّ من تحامل علينا ونحن نحبه نقول: نحن كما نحن، ندين بالحب للوطن وقيادته، وقادرون على بذل أروحنا ودمائنا من أجل صمود الوطن وأن تبقى رايته عالية خفاقة".


** الفيديو أسفل المساحة الاعلانية..
 
Developed By : VERTEX Technologies