آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا

الاردن 24 -  
جدد نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة تأكيده على أن باب الحوار مع الحكومة سيبقى مفتوح من جهة النقابة لحين الجلوس على الطاولة من أجل التوصل لاتفاق بخصوص مطالب المعلمين بحقّهم في الحصول على علاوة الـ50% والاعتذار عن الاعتداءات التي وقعت عليهم أثناء محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.

وشدد النواصرة في اطلالته عبر صفحة النقابة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الثلاثاء، على أن النقابة ومجلسها لن يخذلوا المعلمين، وسيواصلوا طريقهم إلى أن تتحقق المطالب، مشيرا إلى أن "الذين يراهنون على فتور المعلمين واهمون".

ولفت إلى أن الحكومة ما زالت تخالف التوجيهات الملكية بخصوص دعم المعلمين، فيما استشهد القائم بأعمال النقيب بتصريحات سابقة للرزاز يقرّ فيها الأخير بسوء أوضاع المعلم المعيشية ويؤكد ضرورة تحسينها.

وكشف النواصرة عن تلقيه شكاوى عديدة من قبل أولياء أمور طلبة في الصفين الأول والرابع، قائلا إن هناك ضجة أثارها أولياء الأمور حول المناهج الدراسية في العلوم والرياضيات للصفّين الأول والرابع.

وأوضح: إن هذه المناهج تخلو من أي بعد وطني أو ديني أو مكاني، متسائلا عن سبب لجوء المركز الوطني للمناهج إلى شركة أجنبية لترجمة المناهج إلى اللغة العربية.

وأشار النواصرة إلى أن النقابة ستفتح لاحقا ملفّ المناهج، داعيا المركز الوطني للمناهج للتنبه من محاولات العبث بالقيم الوطنية والعادات والتقاليد والدين.