آخر المستجدات
الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك قلق أردني بعد تصعيد النظام .. وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا..
عـاجـل :

"النواب" يناقش رد المجالي حول وجود الدرك الأردني في البحرين

الاردن 24 -  

ناقش مجلس النواب في جلسة الثلاثاء رد وزير الداخيلة حسين المجالي بأن "وجود قوات الدرك في مملكة البحرين يأتي من خلال برامج تدريبية تنسيقية بين البلدين كما هو الحال في مجالات التعاون الأمني والقوات المسلحة في مختلف البلاد العربية".

وكان المجالي قد أشار في رده على سؤال وجهه النائب طارق خوري إلى أن "ذلك الاجراء يتم لرفع كفاءة الأجهز الأمنية في البلدين إضافة إلى تبادل الخبرات، مضيفاً أنه تم تأهيل قوات تابعة لبلدان عربية وأجنبية أكاديمياً على حد سواء مدللاً على ذلك بوجود الكلية العسكرية".


كما أشار المجالي إلى أن "الأردن قام بعقد دورات تدريبية ميدانية لتدريب العسكريين لمختلف القوات الأمنية العربية ومنها الأمن الفلسطيني والعراقي، إضافة إلى إقامة مناورات عسكرية مشتركة بين الأردن وعدد من منتسبي تلك الأجهزة العربية والأجنبية".

وكان النائب طارق خوري قد وجه سؤالا إلى وزير الداخلية، تالياً نصه:

فيما يخص قوات الدرك في البحرين، البحرين بلد شقيق للأردن، وكلمة شقيق تعني الانسان فالمواطن البحريني هو شقيق المواطن الأردني.

- لماذا نقتحم مشاكلهم رغماً عن غالبيتهم؟
- هل تقبل حكومتنا الأردنية العكس؟
- هل يقبل الأردني وجود دركي غير أردني يصول ويجول في وطنه؟
- لماذا تقوم حكومتنا بارسال درك أردني للبحرين؟
- هل المهمة التدريبية تؤدي إلى وجود دركنا في الشوارع الغاضبة؟