آخر المستجدات
إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

النواب يقدم 100 ألف دينار لدعم العمالة المتضررة

الاردن 24 -  
- أعلن مجلس النواب عن تبرعه بمبلغ 100 ألف دينار لصالح دعم العمالة المتضررة، مطالباً الحكومة بتخصيص صندوق لجمع التبرعات، وإيلاء مهمة توزيعها وفق قواعد البيانات المتوفرة لدى الجهات المعنية.

وبين رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة في بيان اليوم، أن قيمة التبرع جاءت حصيلة الوفر المالي المتحقق خلال شهر آذار، لافتاً إلى أن هذا المبلغ يضاف إلى مبلغ المئة ألف التي سبق وأن تبرع بها المجلس لصالح موازنة وزارة الصحة.

وأكد، أن هناك مزيدا من التبرعات سيقدمها المجلس شهريا نتيجة ترشيد النفقات وتحقيق الوفر المالي خلال أيام الأزمة بما ينعكس نحو تعظيم الاستفادة من المال العام من خلال إعادة تلك المبالغ للخزينة العامة وإعادة توجيهها لصالح الأسر المتضررة.

ودعا الطراونة إلى وضع تصور لصندوق تبرعات لصالح العمالة المتضررة، جراء الأوضاع السائدة، من خلال الوفرات المالية المتحققة لدى المؤسسات الرسمية خلال شهري آذار ونيسان.
-- (بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies