آخر المستجدات
الحمود يقرر اشراك ضباط ببرامج الماجستير - اسماء الخزاعلة لـ الاردن24: رسالة الاردنيين للرزاز واضحة.. جيب المواطن لم يعد يحتمل الملك: لا بد من تطوير قانون الانتخاب.. ونواجه تحديات اقتصادية يمكننا تجاوزها رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: ننحاز إلى الشارع.. وعلى الحكومة سماع رأي المحافظات اقتصاديون لـ الاردن24: حديث الرزاز عن "المكاشفة" ليس انجازا.. والحكومة تريد فتح البرميل بالمقلوب! فشل لقاء الحكومة بالأهالي في جرش وانسحاب الفريق الوزاري على وقع الاحتجاجات غاضبون يجبرون الفريق الوزاري على الانسحاب من لقاء عجلون مدارس خاصة تعارض الزامها بتحويل رواتب المعلمين الى البنوك.. والصوراني: المدارس الحكومية في مأزق الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا الطباع لـ الاردن24: المواطن يدفع 102% من ثمن السيارة كضرائب.. وضريبة وزن السائق كانت اجتهادا فرديا نتائج القبول الموحد صباح الاحد.. ومسيئو الاختيار مساء شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة
عـاجـل :

النواب يعتصمون أمام السفارة الامريكية احتجاجا على قرار ترامب الارعن - صور وفيديو

الاردن 24 -  
أنهى حشد من أعضاء مجلس النواب، الأربعاء، اعتصامهم أمام مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة الاردنية عمان، احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

وقال النائب خليل عطية إن القرار الأرعن للرئيس ترامب مرفوض بشكل قاطع، محمّلا الشعب الأمريكي المسؤولية المباشرة عن ذلك القرار.

وأضاف عطية إن قرار ترامب ينسف أي جهود للسلام في منطقة الشرق الأوسط.

وحضر الاعتصام، النواب:

خليل عطية
خالد رمضان
د. محمد العتايقة
يحيى السعود
صالح العرموطي
سعود أبو محفوظ
مصطفى ياغي
أحمد الرقب
عليا أبو هليل
ديمة طهبوب
هدى العتوم
ابراهيم أبو السيد
عبد المحسيري
جمال قموه
وفاء بني مصطفى

الفيديو الأول أسفل الخبر..

لمشاهدة الفيديو رقم 2 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 3 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 4 اضغط  هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 5 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 6  اضغط هنا 

لمشاهدة الفيديو رقم 7  اضغط هنا