آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

النواب يعتصمون أمام السفارة الامريكية احتجاجا على قرار ترامب الارعن - صور وفيديو

الاردن 24 -  
أنهى حشد من أعضاء مجلس النواب، الأربعاء، اعتصامهم أمام مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة الاردنية عمان، احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

وقال النائب خليل عطية إن القرار الأرعن للرئيس ترامب مرفوض بشكل قاطع، محمّلا الشعب الأمريكي المسؤولية المباشرة عن ذلك القرار.

وأضاف عطية إن قرار ترامب ينسف أي جهود للسلام في منطقة الشرق الأوسط.

وحضر الاعتصام، النواب:

خليل عطية
خالد رمضان
د. محمد العتايقة
يحيى السعود
صالح العرموطي
سعود أبو محفوظ
مصطفى ياغي
أحمد الرقب
عليا أبو هليل
ديمة طهبوب
هدى العتوم
ابراهيم أبو السيد
عبد المحسيري
جمال قموه
وفاء بني مصطفى

الفيديو الأول أسفل الخبر..

لمشاهدة الفيديو رقم 2 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 3 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 4 اضغط  هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 5 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 6  اضغط هنا 

لمشاهدة الفيديو رقم 7  اضغط هنا