آخر المستجدات
وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع المدعي العام لم يوافق على تكفيل محمد الوكيل والربيحات.. واعتصام الصحفيين في موعده الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم لقاء سري يجمع وزير المياه بوزير الطاقة الاسرائيلي - تفاصيل ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل! مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم المطاعم: عام 2018 الاكثر كارثية.. والقادم اسوأ "عشائر سحاب" تطالب بالافراج عن محمد الوكيل.. وتحذر من الفتنة الرزاز يعلق على مطالب الافراج عن المعتقلين: لا سلطة لأحد على القضاء وقف التداول جزئيا في بورصة عمان يومي الاربعاء والخميس احتجاجا على الضريبة الجيش يصدر بيانا تفصيليا حول اراضي تلاع العلي - وثائق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميت" العناني يدعو الملك للتدخل وتجميد قانون ضريبة الدخل.. ويقول: الأفضل اغلاق البورصة! دراسة لتأسيس هيئة لتنظيم قطاع المياه.. هذا ما كان ينقص! الزبيدي يكتب: الغموض يلف بورصة عمان.. النوتي: الأنظمة تساعد على انتهاك حقوق عاملات المنازل من قبل عصابات الاتجار بالبشر بنك الاتحاد يقبل استقالة رئيس ادارة المخاطر وأمين سر مجلس الادارة
عـاجـل :

النواب يعتصمون أمام السفارة الامريكية احتجاجا على قرار ترامب الارعن - صور وفيديو

الاردن 24 -  
أنهى حشد من أعضاء مجلس النواب، الأربعاء، اعتصامهم أمام مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة الاردنية عمان، احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

وقال النائب خليل عطية إن القرار الأرعن للرئيس ترامب مرفوض بشكل قاطع، محمّلا الشعب الأمريكي المسؤولية المباشرة عن ذلك القرار.

وأضاف عطية إن قرار ترامب ينسف أي جهود للسلام في منطقة الشرق الأوسط.

وحضر الاعتصام، النواب:

خليل عطية
خالد رمضان
د. محمد العتايقة
يحيى السعود
صالح العرموطي
سعود أبو محفوظ
مصطفى ياغي
أحمد الرقب
عليا أبو هليل
ديمة طهبوب
هدى العتوم
ابراهيم أبو السيد
عبد المحسيري
جمال قموه
وفاء بني مصطفى

الفيديو الأول أسفل الخبر..

لمشاهدة الفيديو رقم 2 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 3 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 4 اضغط  هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 5 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 6  اضغط هنا 

لمشاهدة الفيديو رقم 7  اضغط هنا