آخر المستجدات
ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز
عـاجـل :

النهضة النيابية تعلن ترشيح القيسي لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب

الاردن 24 -  
- أعلنت كتلة النهضة النيابية خلال اجتماعها بدار المجلس اليوم الثلاثاء برئاسة النائب محمد البرايسة وحضور غالبية أعضائها عن ترشيح الدكتور نصار القيسي لموقع النائب الاول لرئاسة مجلس النواب للدورة العادية الرابعة المقبلة.
وقال الناطق الإعلامي النائب الدكتور وائل رزوق: إن الكتلة قررت ترشيح القيسي لموقع النائب الاول لرئيس المجلس لما حققه القيسي من انجازات إيجابية انسجمت مع الأهداف العامة لتوجهات الكتلة تجاه النهوض بالدور التشريعي والرقابي.
ولفت إلى أن الكتلة ستشكل لجنة من أعضائها للتشاور مع بقية كتل المجلس والنواب المستقلين لبلورة برنامج عملها للمرحلة المقبلة.
وزاد ان الكتلة قررت تحديد عدد من المحاور المهمة التي ستعمل عليها خلال الدورة العادية المقبلة مع الجهات المعنية كافة عبر البحث عن السبل الناجعة التي من شأنها النهوض بواقع حال المواطن وبما يصب تجاه المصالح العليا للوطن.
وأعضاء الكتلة الذين حضروا الاجتماع، هم نائب رئيس الكتلة عبد القادر الفشيكات وهيا المفلح وفضية الديات وطارق خوري ورندة الشعار ومحمد العتايقة وانصاف الخوالدة وسليمان الزبن وماجد قويسم وقيس زيادين ويوسف الجراح ونصار القيسي وشاهة العمارين.
--(بترا)