آخر المستجدات
اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات ل الاردن 24 : اعداد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم لازالت متواضعة وعدم وفاء الدول المانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها
عـاجـل :

النقل لـ الاردن24: استكمال صرف مستحقات حافلات نقل طلبة آل البيت الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل بالوكالة، المهندس زاهي سعيد، إن الهيئة ستستكمل صرف المبالغ المالية المخصصة لدعم نقل طلبة الجامعات لشركات الحافلات الأسبوع المقبل.

وأضاف سعيد لـ الاردن24 إن وزير النقل المهندس أنمار الخصاونة شكّل لجنة للنظر في المطالبات التي تقدمت بها الشركات، حيث يجري تدقيقها في الوقت الراهن حسب الأصول، مشيرا إلى أن يتم خصم مبالغ من بعض المطالبات بنسب مختلفة لا تتجاوز عادة (5%) ويتم الالتزام بالباقي إذا وجدت اللجنة أنها مطابقة للمعايير الموضوعة.

ولفت إلى أن جامعة آل البيت لها خصوصية نظرا لوجود مشغلين أفراد، ما يزيد من صعوبات الهيئة بالتعامل معهم، مؤكدا أن الشركات الأخرى التي تعمل على الجامعات لم تقدم أي احتجاج بالرغم من خصم (25%) من مطالبتهم.

وأشار إلى أن أصحاب حافلات آل البيت شكلوا لجنة للاجتماع مع الوزير للبت في الموضوع وشرح الأسباب التي دعت اللجنة إلى خصم بعض المبالغ.

وكان سائقون ومشغلو حافلات على خطوط نقل طلبة جامعة آل البيت أعربوا عن رفضهم الاتفاق مع هيئة النقل إثر قيامها بخصم مبالغ تصل إلى (10%) من مجموع مطالباتهم.