آخر المستجدات
الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل ..وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟

النقل لـ الاردن24: استكمال صرف مستحقات حافلات نقل طلبة آل البيت الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل بالوكالة، المهندس زاهي سعيد، إن الهيئة ستستكمل صرف المبالغ المالية المخصصة لدعم نقل طلبة الجامعات لشركات الحافلات الأسبوع المقبل.

وأضاف سعيد لـ الاردن24 إن وزير النقل المهندس أنمار الخصاونة شكّل لجنة للنظر في المطالبات التي تقدمت بها الشركات، حيث يجري تدقيقها في الوقت الراهن حسب الأصول، مشيرا إلى أن يتم خصم مبالغ من بعض المطالبات بنسب مختلفة لا تتجاوز عادة (5%) ويتم الالتزام بالباقي إذا وجدت اللجنة أنها مطابقة للمعايير الموضوعة.

ولفت إلى أن جامعة آل البيت لها خصوصية نظرا لوجود مشغلين أفراد، ما يزيد من صعوبات الهيئة بالتعامل معهم، مؤكدا أن الشركات الأخرى التي تعمل على الجامعات لم تقدم أي احتجاج بالرغم من خصم (25%) من مطالبتهم.

وأشار إلى أن أصحاب حافلات آل البيت شكلوا لجنة للاجتماع مع الوزير للبت في الموضوع وشرح الأسباب التي دعت اللجنة إلى خصم بعض المبالغ.

وكان سائقون ومشغلو حافلات على خطوط نقل طلبة جامعة آل البيت أعربوا عن رفضهم الاتفاق مع هيئة النقل إثر قيامها بخصم مبالغ تصل إلى (10%) من مجموع مطالباتهم.