آخر المستجدات
الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟
عـاجـل :

النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس بشار العمري، أن الهيئة خاطبت الجهات المعنية لحجب 4 تطبيقات تعمل بصورة غير قانونية في المملكة.

وقال العمري لـ الاردن24 إن الهيئة ليست لديها أي وسيلة لمتابعة هذه الشركات سوى مخاطبة دائرة السير المركزية وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات لحجب التطبيقات والتعامل معها وفقا للقانون.

وأشار إلى أن هناك مشكلة حقيقية في هذا الملف، نظرا لوجود أعداد هائلة من المر كبات الخاصة التي تعمل بصفة العمومي بشكل مخالف للقانون.

ومن جانبه، قال رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، الدكتور غازي الجبور، إن الهيئة حال تلقيها أي مخاطبات من قبل الجهات الرسمية تقوم بتنفيذها وحجب التطبيقات غير المرخصة.

وأضاف الجبور لـ الاردن24 إن هناك صعوبات في التعامل مع هذا الملف، حيث يتم الالتفاف على الحجب، ما يستوجب تعاون الجهات المسؤولة مثل هيئة تنظيم قطاع النقل البري وادارة السير المركزية كونها الجهة المنفذة للقانون لنتمكن من السيطرة على عمل تلك التطبيقات.

واختتم حديثه بالقول إن هذا الملف يحتاج حلولا فنية لوقف التطبيقات التي تعمل بصورة غير قانونية.