آخر المستجدات
الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد - صور بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية

النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس مجلس النقباء، نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني، أن مجلس النقباء سيناقش يوم الثلاثاء تعديلات نظام الخدمة المدنية وسيقر التوصيات التي أعدتها اللجان المشكلة لهذه الغاية.

وقال الكيلاني لـ الاردن24 إن النقابات المهنية تريد أن يقر النظام مع التعديلات المرسلة والتعليمات الخاصة به كحزمة واحدة لتجنب أي خلافات قد تنشا مستقبلا مع الحكومة.

ولفت إلى أن العلاوات الفنية الواردة في النظام وطريقة احتسابها من أهم القضايا التي يجب حسمها لمنتسبي النقابات في القطاع العام وهي الاساس بتحسين ظروف عملهم، مشددا على أن النقابات المهنية لن تتهاون في هذا الملف الذي يؤسس لبيئة عمل مناسبة لموظفي القطاع العام ومنتسبي التقابات المهنية بجميع مسمياتهم.