آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

النعيمي ينعى معلمة أثنى الرزاز على ادارتها التعليم عن بُعد

الاردن 24 -  
نعى وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي المربية الفضلة, فاطمة ابو مسلم.

وأبو مسلم هي المعلمة التي وجه إليها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الشكر والتقدير على جهودها وابداعها في قيادة العملية التعليمية عن بعد لطلبة المدرسة.

وقال النعيمي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

غيَّب الموت، المربية الفاضلة، فاطمة أبومسلم، مديرة مدرسة أبو طالب الأساسية في مديرية تربية قصبة السلط بعد صراع مع المرض. والمرحومة كانت إنسانه محبة للجميع ومعلمة كافحت المرض بإرادة قوية وبادرت من المستشفى بحث طلبتها على التعلم وطلبت منهم متابعة دروسهم كماحثت المعلمات على إنتاج المحتوى والتفاعل مع الطلبة. كانت المربية المرحومة عنوانا للعطاء وأنموذجا لكل معلم وكانت رسالتها للجميع معلمين وطلبة أن استمروا في التعليم مهما كانت الظروف.

رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies