آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات

الاردن 24 -  
 أكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي احتساب اجرة الوقت الاضافي والبالغ 20 دقيقة لكل جلسة للعاملين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2020 من بداية الامتحان، وفقا لما نقلته صحيفة الدستور.


وأشار النعيمي إلى أن هذا حق يجب ان يتم العمل به فورا، مؤكدا أن القرار يشمل جميع العاملين داخل المراكز والقاعات الامتحانية من رؤساء للقاعات ومراقبين.


وحول سير اليوم الأول من الامتحان العام للثانوية العامة، أشار النعيمي إلى أنه لم ترد اي ملاحظات جوهرية ولم ترد اي ملاحظة حول الأسئلة او بنية الامتحان وأن ما ورد هو شكوى من الوقت وهو امر طبيعي يحصل في كل امتحان لافتا إلى أن الوقت عنصر مهم من أركان الامتحان.

وأكد النعيمي إلى أن الوزارة ومن جوهر عملها تأخذ كافة الملاحظات الواردة من الميدان دون إهمال اي شكوى او ملاحظة من خلال الغرفة الإدارية وغرفة العمليات في إدارة الامتحانات وان الغرف تتلقى الاتصالات المباشرة بما يختص بطبيعة عملها، موضحا أن هناك قرارات يتم العودة بها الى الوزير كتمديد الوقت مثلا والباقي أمور فنية وادارية يتم حلها من قبل المسؤولين المتواجدين.

وحول خطأ النماذج للفرع الادبي في مادة الرياضيات، أشار الوزير الى انه خطأ عادي تم من خلال قلب الأوراق، أي أصبحت اي ورقة 3 مكان ورقة 2 وتم حصر هذه الأوراق وكانت 1979 ورقة فقط عندما تم التدقيق وجد 22 ورقة فقط لم يقم الطلاب بمطابقة التسلسل بين رقم السؤال ورقم الصفحة رغم تنبيههم إلى ذلك، مشيرا الى ان لجان التصحيح انهت تصحيح اوراق الإجابات ورصدت لهم علامات من واقع ورقة الإجابة.

وحول استثناء وزارة التربية من التعيينات بموجب القرارات الحكومية الأخيرة، أكد النعيمي ان الوزارة طلبت استثناءها من قرار وقف التعيينات لخصوصية الوزارة والحاجة إلى التعينيات موضحا أن الاستثناء المقدم يشمل من تم تنسيبهم للتعيين ولم يستكملوا الإجراءات.
 
Developed By : VERTEX Technologies