آخر المستجدات
تفاصيل وسيناريوهات صفقة بيع أسهم الفوسفات للشركة الهندية المحتملة - وثيقة التربية لـ الاردن24: مكيفات ومراوح في قاعات التوجيهي.. والتصحيح في مدارس خاصة سفير أميركا في إسرائيل يعلق بعد جدل صورة القدس المزورة ماذا لو لم يكن قتلى حادث العقبة من الفقراء؟ الاردن يؤكد ضرورة البدء بتحقيق فوري في مجزرة غزة.. ويحذر من محاولات فرض الأمر الواقع عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني - فيديو اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب:تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! الهواملة ل الاردن ٢٤ : وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار وزير الداخلية: لن نقبل غياب التنسيق بين الحكام الاداريين والاجهزة الامنية.. وحكمتنا لا تعني ضعفنا رمضان: تصفية الاونروا تمهيد لتصفية القضية الفلسطينية ووأد "حق العودة" مذكرة تطالب بالتحقق من اوضاع مرضى السرطان في البشير.. والشرفا ينفي ما يتم تداوله طالع نص مشروع قانون ضريبة الدخل بتعديلاته الاخيرة الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين..
عـاجـل :

النعيمات: الحكومة تغامر بسمعة النواب ارضاء لصندوق النقد.. وارفض قانون الضريبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم النائب نواف النعيمات حكومة الدكتور هاني الملقي بالمغامرة بسمعة مجلس النواب من أجل تمرير القوانين والقرارات غير الشعبية والتي تخدم صندوق النقد الدولي، مؤكدا على أنه سيكون أحد المناهضين لتعديلات قانون ضريبة الدخل مهما جرى تجميلها.

وقال النعيمات لـ الاردن24 إن المزاج العام لدى النواب يرفض تعديلات قانون الضريبة، ويرجّح عدم تمريرها، لافتا إلى أن المواطن الأردني لم يعد يحتمل الاوضاع الاقتصادية الصعبة نتيجة حجم الضرائب والرسوم الاضافية التي فرضتها الحكومة على السلع والخدمات المختلفة.

وأضاف النعيمات إن الحكومة تصرّ على ملاحقة المواطنين من ذوي الدخل المتوسط والمحدود لاخضاعهم لضريبة الدخل، وهو ما لن يتحمله الأردنيون.

ولفت إلى أن كثرة تعديل القوانين والتشريعات بما فيها قانون ضريبة الدخل والتي أصبحت طاردة للاستثمارات في المملكة، مشيرا إلى أن السلبيات بالقانون أكثر من الايجابيات، ما يستدعي رفضه من قبل مجلس النواب.