آخر المستجدات
اعلان سلسلة فعاليات لالزام الحكومة باستعادة الباقورة والغمر.. وقاسم: اسرائيل تعتبر الاردن جزءا منها مجلس الوزراء يعيد تسجيل كافة العقارات الحكومية باسم خزينة.. وينقل موازنة 17 هيئة مستقلة للموازنة العامّة خليل عطية: أين تطرح مخلفات غسيل الفوسفات؟ النسور لـ الاردن24: نحو 200 شخص عبروا من الاردن الى سوريا عبر جابر /نصيب .. و48 دخلوا الاردن الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا.. فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! ترامب: الملك سلمان قال إنه لا يعرف مصير خاشقجي.. وسأرسل بومبيو إلى السعودية الوزير ابو رمان لـ الاردن24: ربط الثقافة بالشباب ليس تهميشا.. بل لاعطائها اهتماما أوسع اعتصام اهالي طلبة مدرسة الثقة لـ الحكومة: حلّوا مشاكلكم الامنية بعيدا عن ابنائنا - صور النقابات الصحية تمهل الحكومة شهرا.. والوزير الزبن يتعهد بتلبية الممكن منها في أقرب وقت شويكة توضح اسباب الغاء وزارة تطوير القطاع العام.. وتؤكد: ندرس اعادة هيكلة عدة مؤسسات مهندسو التربية يبدأون اضرابا كاملا عن العمل الخصاونة لـ الاردن24: تقييم شامل لخطوط النقل العام.. وكلف التتبع والدفع الالكتروني مرتفعة العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين.. وقرار لجنة الوزارة مرفوض جملة وتفصيلا الحكومة تعلن تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: خطة محكمة وترتيبات غير مسبوقة لاجراء انتخابات الموقر افتتاح معبر جابر / نصيب بشكل رسمي.. وبدء عبور مسافرين اردنيين إلى سوريا ابو حسان يسأل الرزاز عن سبب احتفاظه بالفريق الاقتصادي ومعايير التوزير الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتا إلى قاعة عاكف الفايز
عـاجـل :

النعيمات: الحكومة تغامر بسمعة النواب ارضاء لصندوق النقد.. وارفض قانون الضريبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم النائب نواف النعيمات حكومة الدكتور هاني الملقي بالمغامرة بسمعة مجلس النواب من أجل تمرير القوانين والقرارات غير الشعبية والتي تخدم صندوق النقد الدولي، مؤكدا على أنه سيكون أحد المناهضين لتعديلات قانون ضريبة الدخل مهما جرى تجميلها.

وقال النعيمات لـ الاردن24 إن المزاج العام لدى النواب يرفض تعديلات قانون الضريبة، ويرجّح عدم تمريرها، لافتا إلى أن المواطن الأردني لم يعد يحتمل الاوضاع الاقتصادية الصعبة نتيجة حجم الضرائب والرسوم الاضافية التي فرضتها الحكومة على السلع والخدمات المختلفة.

وأضاف النعيمات إن الحكومة تصرّ على ملاحقة المواطنين من ذوي الدخل المتوسط والمحدود لاخضاعهم لضريبة الدخل، وهو ما لن يتحمله الأردنيون.

ولفت إلى أن كثرة تعديل القوانين والتشريعات بما فيها قانون ضريبة الدخل والتي أصبحت طاردة للاستثمارات في المملكة، مشيرا إلى أن السلبيات بالقانون أكثر من الايجابيات، ما يستدعي رفضه من قبل مجلس النواب.