آخر المستجدات
العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى

النشامى إلى جانب السعودية والكويت والبحرين ببطولة غرب اسيا

الاردن 24 -  
وزعت اللجنة المنظمة للنسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا للرجال، والتي تقام في العراق خلال الفترة من (30 تموز حتى 14 آب) القادم، المنتخبات التسعة المشاركة في المسابقة على مجموعتين، حيث استقر النشامى في "الثانية" الى جانب السعودية والكويت والبحرين.

وبحسب الكتاب الصادر عن اتحاد غرب آسيا اليوم الثلاثاء والذي تسلم الاتحاد الاردني نسخة منه، وضعت اللجنة المنظمة منتخب النشامى على رأس المجموعة الثانية باعتباره وصيفاً للنسخة السابقة من البطولة، فيما جاء المنتخب العراقي المستضيف بالمجموعة الاولى الى جانب سوريا ولبنان وفلسطين واليمن.

وتنطلق منافسات البطولة في 30 تموز الجاري عبر مباريات المجموعة الاولى بمدينة كربلاء، على ان تبدأ لقاءات المجموعة الثانية في الرابع من آب بمدينة أربيل، بإنتظار سحب القرعة 20 الحالي في مقر الاتحاد العراقي بالعاصمة بغداد، لتوزيع جدول المباريات في الدور الاول.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة الى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام يوم 14 آب في مدينة كربلاء، فيما اعتمدت الساعة السابعة والنصف مساءً، والعاشرة والنصف ليلاً موعداً لانطلاق اللقاءات.

الى ذلك، يبدأ منتخب النشامى استعداداته للبطولة مطلع الاسبوع القادم، بانتظار اقامة معسكر تدريبي في تركيا يتخلله مباريات ودية، قبيل التوجه الى اربيل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies