آخر المستجدات
ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم الثاني المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الاسرائيلي.. والصواريخ تصل تل أبيب #لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا

النشامى إلى جانب السعودية والكويت والبحرين ببطولة غرب اسيا

الاردن 24 -  
وزعت اللجنة المنظمة للنسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا للرجال، والتي تقام في العراق خلال الفترة من (30 تموز حتى 14 آب) القادم، المنتخبات التسعة المشاركة في المسابقة على مجموعتين، حيث استقر النشامى في "الثانية" الى جانب السعودية والكويت والبحرين.

وبحسب الكتاب الصادر عن اتحاد غرب آسيا اليوم الثلاثاء والذي تسلم الاتحاد الاردني نسخة منه، وضعت اللجنة المنظمة منتخب النشامى على رأس المجموعة الثانية باعتباره وصيفاً للنسخة السابقة من البطولة، فيما جاء المنتخب العراقي المستضيف بالمجموعة الاولى الى جانب سوريا ولبنان وفلسطين واليمن.

وتنطلق منافسات البطولة في 30 تموز الجاري عبر مباريات المجموعة الاولى بمدينة كربلاء، على ان تبدأ لقاءات المجموعة الثانية في الرابع من آب بمدينة أربيل، بإنتظار سحب القرعة 20 الحالي في مقر الاتحاد العراقي بالعاصمة بغداد، لتوزيع جدول المباريات في الدور الاول.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة الى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام يوم 14 آب في مدينة كربلاء، فيما اعتمدت الساعة السابعة والنصف مساءً، والعاشرة والنصف ليلاً موعداً لانطلاق اللقاءات.

الى ذلك، يبدأ منتخب النشامى استعداداته للبطولة مطلع الاسبوع القادم، بانتظار اقامة معسكر تدريبي في تركيا يتخلله مباريات ودية، قبيل التوجه الى اربيل.