آخر المستجدات
بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر

النسور يرد على الطاقة: بيانكم أعرج.. وغير دقيق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب الجيولوجيين، صخر النسور، ردّ وزارة الطاقة والثروة المعدنية على مطالبات النقابة باشراكها في اقرار نظام المحميات، مشيرا إلى أن المادة (7) فيه استثنت النقابة منه، بالرغم من توزيعه على وزارة المياه ووزارة البيئة.

وقال النسور لـ الاردن24 إن ردّ الوزارة غير دقيق ولم يتم دعوة إلى أي اجتماع، ولم تصلها مسودة النظام، ولذلك جاء الرد "أعرجا" وغير دقيق ولا يشير إلى المؤسسية، كما أنه تجاوز لمنظومة التشاركية.

وكشف عن امتلاك الأردن ثروة هائلة من الطبيعة الجيولوجية، وآخرها اكتشاف مغارة جيرية طبيعية من قبل الدكتور احمد ملاعبة تعود لقرون ماضية، حيث أنها تعتبر من الكنوز التي تزخر بها المملكة إذا ما استغلت جيدا.

وختم كان على الوزارة ان تقوم بتطبيق نهج التشاركية الذي نادى به الملك وان تستفيد من بيوت الخبرة وركيزتها النقابة، مجددا وصف بيان الوزارة بالأعرج وأنه جاء لذر الرماد بالعيون.